ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي ينال جائزة "أفضل برنامج ولاء في الكويت" من مجلة بانكر ميدل إيست

14 يناير 2016

بطاقات الأهلي الامارات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع تنال شهرة واسعة في الكويت

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوزه بجائزة "أفضل برنامج ولاء في الكويت" من مجلة بانكر ميدل إيست الرائدة والأكثر شهرة في مجال الصناعة المصرفية بالمنطقة. وتأتي هذه الجائزة اعترافاً بتميز خدمات البنك الأهلي الكويتي التي يقدمها لعملائه وأبرزها برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الذي يشهد إقبالاً كبيراً منذ اطلاقه.

ويعتبر النجاح الذي حققته بطاقات الأهلي الإمارات الإئتمانية والبطاقات مسبقة الدفع انعكاساً لتميز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك وتفهما لاحتياجات عملائه. وتشمل هذه المنتجات بطاقة فيزا Infinite الأهلي الامارت، وبطاقة فيزا Signature الأهلي الامارات وبطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع والتي فاز عنها البنك الأهلي الكويتي بجائزة أفضل تسويق في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً لعام 2015 من "فيزا انترناشونال". وبالإضافة إلى هذه البطاقات، يقدم الأهلي الكويتي برنامج الأميال سكاي واردز طيران الإمارات الذي تجاوز مؤخراً حدّ المليار ميل ليحقق بذلك إنجازاً هاماً يضاف إلى سجل النجاحات التي شهدها هذا البرنامج منذ طرحه في عام 2002 بالشراكة مع طيران الإمارات.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع طيران الإمارات برنامج سكاي واردز الذي يمنح مجموعة حصرية من المزايا المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات عملاء البنك المميزين فضلاً عن المكافآت الاستثنائية والامتيازات والخدمات المختارة. كما أن بطاقتي فيزا Signature و فيزاInfinite تتيحان لحامليهما الاشتراك تلقائياً في برنامج سكاي واردز لطيران الإمارات الحاصل على العديد من الجوائز، والذي يقدم للعملاء أميالا مجانية من طيران الإمارات، إلى جانب امكانية استبدال هذه الأميال بتذاكر سفر مجانية، أو ترقية درجة سفرهم، أو الاستفادة من العروض الأخرى التي يقدمها البرنامج. وبالاضافة إلى كسب أميال سكاي واردز عند التسوق داخل الكويت وخارجها، يحصل عملاء البنك من حاملي بطاقتي فيزا الجديدتين Signature وInfinite على مكافآت من أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل.

كما تمنح هذه البطاقات العديد من المزايا الحصرية ومن بينها برنامج "LoungeKey" الذي يتيح لحاملي البطاقة دخولا مجانيا إلى أكثر من 550 قاعة انتظار في مطارات مختارة حول العالم.

وبهذه المناسبة، صرح مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد غاري كيبلن قائلاً: "يشرفنا في البنك الأهلي الكويتي الحصول على جائزة أفضل برنامج ولاء في الكويت. فهذه الجائزة تعدّ حافزاً لمواصلة سعينا إلى إقامة شراكات جديدة تقدم لعملائنا مزايا وعروضا إضافية تجعل من تجربة التعامل مع البنك الأهلي الكويتي ممتعة وفريدة من نوعها. وأود أن أشكر لجنة التحكيم على تكريمها لإدارة البنك وموظفيه والنجاح الذي حققه البرنامج. كما أود أن أهنئ فريق العاملين لدى البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات على تعاونهم وحسن إدارتهم لهذا البرنامج."

ومن جهته صرح الدكتور/ نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات قائلاً: "يواصل برنامج سكاي واردز لطيران الامارات تحقيق المزيد من النجاح بعد حصوله على عدد من الجوائز العالمية، وذلك بفضل ما يوفره لأعضائه من مزايا فريدة لمكافآت السفر. ونحن مستمرون في تطوير وتوسيع خدماتنا من خلال العمل مع مختلف شركائنا لتعزيز وإضافة المزيد من الخدمات، كما أننا على ثقة بأن شراكتنا مع البنك الأهلي الكويتي ستواصل نموها بقوة في الكويت."

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1

سكاي واردز طيران الإمارات:

سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج ولاء المسافرين الدائمين الحاصل على العديد من الجوائز يقدم اربعة مستويات من العضوية:الزرقاء والفضية والذهبية. والبلاتينية حيث توفر كل عضوية امتيازات حصرية. ويوفر سكاي واردز لأعضائه امكانية كسب اميال عند السفر على متن رحلات طيران الامارات او مع أي من شركات الطيران الشريكة للبرنامج، أو استخدام الاميال في الاقامة في فنادق معينة، تأجير السيارات ، والحصول على خدمات مالية وعروض خاصة من الشركاء على مستلزمات الترفيه والحياة العصرية. ويمكن للأعضاء استبدال الأميال بمجموعة واسعه من المكافآت بما في ذلك تذاكر سفر إلى وجهات كثيرة على رحلات طيران الإمارات أو ناقلات جوية أخرى شريكة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الأميال لترقية درجة السفر أو إقامة في الفنادق والمشاركة في الرحلات والتسوق الحصري. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول سكاي واردز طيران الإمارات عبر موقع الانترنت www.emirates.com/skywards