ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرتقي بخدمة "أهلا أهلي" إلى آفاق جديدة بطرح خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية

19 يونيو 2022



البنك الأهلي الكويتي يرتقي بخدمة أهلا أهلي إلى آفاق جديدة 
بطرح خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية

يسر البنك الأهلي الكويتي الإعلان عن طرح خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية على خدمة العملاء "أهلا أهلي": وبذلك يكون البنك الأهلي الكويتي، أول بنك في الكويت يطبق هذه التكنولوجيا تماشياً مع إستراتيجيته الهادفة إلى جعل خدماته المصرفية أكثر سهولة وبساطة لعملائه.

بفضل خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية من البنك الأهلي الكويتي، بإمكان أي شخص يتصل بالبنك الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة ومبسطة. كما توفر الخدمة الجديدة خيار تصفح قوائم خدمة الرد الآلي الصوتي التفاعلية باستخدام الأوامر الصوتية، مما يتيح للمتصل إمكانية التنقل السلس في القائمة الرئيسية، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم ككل.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ فيصل التميمي، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي قائلاً، "يعد طرح تقنية الأوامر الصوتية التفاعلية إضافة جديدة وقيّمة لمجموعة عروضنا التي نقدمها لعملائنا الكرام. إن الاستفادة من الحلول المتطورة للبنك الأهلي الكويتي ستقدم حقبة جديدة من تجربة خدمة العملاء الفورية المحسّنة باستخدام صوتهم للتواصل مع خاصية الرد الآلي التفاعلي عن طريق الصوت."

وأضاف السيد/ فيصل التميمي بالقول، "نظراً للاتجاهات التقنية المتطورة المستمرة التي يشهدها قطاع الخدمات المالية، يحرص البنك الأهلي الكويتي دائماً على تطبيق الابتكارات الأحدث من نوعها امتثالاً لاستراتيجية البنك الرامية إلى تقديم خدمات مصرفية سهلة ومبسطة. ونعتقد بأن قيامنا بتطبيق هذه التكنولوجيا ينبع من إدراكنا لرغبة العملاء في الحصول على الخدمات بسرعة وسلاسة، ونحن في البنك الأهلي الكويتي ملتزمون بتبسيط تجربة التعامل مع منتجاتنا وخدماتنا من خلال جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وبساطة بفضل تسخير الابتكارات الرقمية."

بالإضافة لذلك، يواصل البنك الأهلي الكويتي دعم حملة التوعية الوطنية الشاملة بعنوان: "لنكن على دراية"، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت والتي تهدف إلى نشر الوعي حول حقوق وواجبات العملاء عند التعامل مع المنتجات والخدمات المصرفية. كما سيتم إرشاد المتصلين بالبنك، بصرف النظر عما إذا كانوا من عملاء البنك أو غيرهم، حول بعض المواضيع المهمة والتي تتضمن إجراءات الاقتراض والبطاقات البنكية ومعاملات العملات الرقمية المشفرة والأمن الرقمي والخدمات المقدمة إلى العملاء من أصحاب الهمم وعملية تقديم الشكاوى الرسمية.