ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


طيران الإمارات تعرض الصالون الجوي لطائرتها الإيرباص A380 في مجمع الأفنيوز

25 يناير 2016

في إطار جهودها المستمرة للتواصل مع عملائها عبر شبكة خطوطها العالمية الواسعة، تعرض طيران الإمارات نموذجاً كاملاً للصالون الجوي الشهير على طائراتها الإيرباص A380 في "أفينيوز مول"، أكبر مركز للتسوق في الكويت، وذلك خلال الفترة بين 24 و30 يناير 2016. وتتيح الناقلة، من خلال هذه الفكرة المبتكرة، للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت فرصة تجربة اللقاء وتجاذب أطراف الحديث مع بعضهم البعض في محاكاة لما يتم عادة على ارتفاع 40 ألف قدم.

وتنظم طيران الإمارات بالمشاركة مع البنك الأهلي الكويتي، وبالتزامن مع هذه الفعالية، مسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتيح من خلالها الشركتان للجمهور فرصة الفوز بتذكرتي سفر في درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات إلى دبي واثنتين من بطاقات فيزا البنك الأهلي طيران الإمارات مسبقتي الدفع مقدمتين من البنك الأهلي بقيمة 200 دينار كويتي لكل منهما.

وينبغي على الزوار الراغبين المشاركة في هذه المسابقة التقاط صورة شخصية لهم "سيلفي" وهم داخل مجسم الصالون الجوي لطائرة الإمارات A380 في مجمع الأفنيوز في الفترة بين 24 و30 يناير، وتحميل هذه الصورة على حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك أو إنستغرام أو تويتر، باستخدام الهاشتاغ #EmiratesA380Kuwait. كما سيقدم البنك الأهلي الكويتي كذلك لسبعة فائزين آخرين بطاقات فيزا الذهبية مسبقة الدفع قيمة كل واحده منها 200 دينار كويتي.

وقال محمد النهاري الهاشمي، مدير طيران الإمارات في الكويت: "نهدف من استعراضنا الصالون الجوي لطائرة الإمارات A380، تقديم بيئة واقعية للمقيمين في الكويت نوفر لهم من خلالها فرصة تجربة السفر على واحدة من أكثر الطائرات شعبية في العالم وهي طائرة الإمارات الإيرباص A380".

من جانبه، قال السيد غاري سيبلين، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي: "تعتبر بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع الأولى من نوعها في المنطقة التي توفر الأمن والراحة للمسافرين الدائمين. وبالتعاون مع سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، يمكن لحاملي هذه البطاقات الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا عند استخدام بطاقاتهم محليا أو في الخارج. نحن فخورون بشراكتنا مع طيران الإمارات، وندعو الجميع لزيارة الصالون الجوي لطائرة الإمارات A380 في مجمع الأفنيوز والحصول على فرصة للفوز بإحدى جوائزنا الكبرى".

ويوفر الصالون الجوي لطائرة الإمارات A380، الذي يقع في مقصورة درجة رجال الأعمال في الطابق العلوي للطائرة، ملتقى لتناول المرطبات والمأكولات الخفيفة وتجاذب أطراف الحديث مع رجال أعمال ومسافرين آخرين من مختلف دول العالم، وسط أجواء من فخامة وهدوء وراحة منتجعات النجوم الخمس. كما يحتوي الصالون الجوي على مقعدين جانبيين كبيرين، وشاشة مسطحة قياس 42 بوصة تعرض خريطة ومعلومات الرحلة وموقع الطائرة ومشاهد خارجية تلتقطها الكاميرات المثبتة على الهيكل الخارجي للطائرة.

وبالإضافة إلى الصالون الجوي، المتاح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، يستمتع الركاب على طائرة الإمارات A380 في جميع الدرجات بأكثر من 2100 قناة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب من خلال نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة الحائز جوائز عالمية بالإضافة إلى الانترنت اللاسلكي المجاني Wi-Fi وأشهى الوجبات. كما يحظى ركاب الدرجة الأولى بالأجنحة الخاصة، وحمام الشاور سبا.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى الكويت لأول مرة في العام 1989، وتخدمها اليوم بسبع رحلات يومياً، إحداها بطائرة الإيرباص A380. وتعتبر رحلة طيران الإمارات بين دبي والكويت بطائرة الإيرباص A380 أقصر رحلة لهذا الطراز من الطائرات على مستوى العالم، حيث تستغرق ساعة واحدة و45 دقيقة فقط.

وطائرة الإمارات A380 التي تعمل بين الكويت ودبي مقسمة إلى ثلاث درجات: 14 جناحاً خاصاً في الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و399 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين في الدرجة السياحية.

وتخدم طائرات الإمارات الإيرباص A380 حالياً 36 وجهة عبر شبكة خطوطها الواسعة التي تغطي قارات العالم الست، حيث أرست معايير عالية في خدمة العملاء وإتاحة المجال أمامهم لمواصلة سفرهم على هذا الطراز.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:
حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية، أو شيرين ديب منسقة العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات.
ص. ب: 686، دبي،
هاتف: 7082145 9714،
فاكس: 2864136 9714
بريد الكتروني: media.relations@emirates.com

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1