ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح حملته الترويجية "وفر واربح" لغرس ثقافة وسلوك الادخار لدى الشباب
'أصحاب حساب الطالب A+ و"بدايتي" يتأهلون للسحب الشهري لفرصة الفوز بجهاز لوحي رقمي'

19 أوكتوبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يطرح حملته الترويجية

تأكيداً على التزامه الراسخ بدعم المبادرات الهادفة لنشر المعرفة المالية في أوساط جيل الشباب في الدولة، أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح حملة "وفر واربح" الترويجية التي تركز في المرتبة الأولى على غرس ثقافة الادخار لدى الأفراد في سن مبكرة.

وسيقوم البنك الأهلي الكويتي بإجراء سحب شهري في إطار حملته الترويجية "وفر واربح" لأصحاب حساب الطالب A+ و"بدايتي" ابتداءً من أكتوبر 2020 وحتى يونيو 2021. كما سيحظى أصحاب حساب الطالب A+ و"بدايتي" النشط بفرصة للفوز بجهاز لوحي رقمي، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي تشمل استخدام بطاقة الصرف الآلي الخاصة بهم من البنك الأهلي الكويتي والاستفادة من العرض الترويجي «اشتر تذكرة واحصل على الأخرى مجانا» المتوفر في أي من صالات سينما "فوكس" المتواجدة في جميع أنحاء الدولة.

وتتضمن متطلبات التأهل للاشتراك في حملة "وفر واربح" الترويجية، أن تتراوح أعمار العملاء من صفر إلى 8 سنوات وبأن يكون لديهم رصيد في حساب "بدايتي" لا يقل عن 100 دك، وبأن يكون أصحاب حساب الطالب A+ من الفئة العمرية (18 حتى 25 سنة) على أن يتم تحويل منحتهم الطلابية إلى حسابهم. وبمقدور العملاء الجدد المشاركة أيضاً في حال قيامهم بفتح الحساب المعني خلال فترة الحملة الترويجية. وسيحظى العملاء الحاليون، الذين يستوفون متطلبات التأهل، بفرصة الدخول في السحب الشهري تلقائياً. وبشكل عام فإن العملاء يتأهلون للفوز لمرة واحدة خلال فترة الحملة الترويجية.

تجدر الإشارة إلى أن حساب الطالب A+ و"بدايتي" الذي يتميز بسهولة الاستخدام والتشغيل يوفر وسيلة قيّمة وفاعلة لأولياء الامور الذين يتطلعون إلى غرس عادة الإدخار لدى أطفالهم عن طريق تعليمهم وتوعيتهم حول كيفية إدارة شؤونهم المالية الشخصية من خلال التحكم الذكي بأموالهم. وبإمكان العملاء أيضاً الاستفادة من الفائدة الشهرية المدفوعة على الحساب، والإعفاء من متطلبات الحد الأدنى للرصيد، وعدم احتساب أي رسوم خدمة، وهي بالتالي عوامل مهمة للمدخرين الصغار الذين لديهم دخل محدود. وفضلاً عن ذلك، يحظى أصحاب الحساب بميزة الحصول على بطاقة صرف آلي، والاستفادة من العروض الترويجية الحصرية، وخاصية استخدام الحساب على مدار الساعة من خلال قنوات البنك المصرفية الإلكترونية المبسطة والسريعة والآمنة.

وابتداءً من شهر أكتوبر، سيقام السحب الأول بتاريخ 19 نوفمبر 2020، يليه ثمانية سحوبات شهرية إضافية تستمر حتى يوليو 2021.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899