ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يضيف خاصية "لمسة واحدة لتسجيل الدخول عن طريق البصمة" إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال

28 يناير 2016

الخدمات المصرفية أصبحت أسهل

في إطار مبادرة التسويق الإستراتيجية للبنك الأهلي الكويتي وهي "بنك أسهل"، أعلن البنك عن آخر تحديث أدخله على تطبيقه الخاص لجعل الخدمات المصرفية "أسهل" على العملاء عبر الهاتف الجوال، والذي يتضمن خاصية "لمسة واحدة لتسجيل الدخول عن طــريق البصمـــة" One Tap Touch ID Sign-in. وتوفر هذه الخاصية مستوى أعلى من الأمان والسرعة والراحة للعملاء عند استخدام التطبيق. وقد أصبحت الخاصية الجديدة جاهزة ومتوفرة الآن للعملاء الذين يقومون بتسجيل الدخول من هواتف iPhones 5 أو الموديلات الأحدث.

ونظام قارئ البصمة عن طريق اللمس Touch ID للأمان هو نظام استشعار الهوية عن طريق البصمة الذي يسهل على المستخدمين الوصول إلى أجهزتهم بلمسة إصبع. ويعتبر هذا النظام بديلاً لرمز المرور وطريقة أكثر أماناً وثقة للحفاظ عل أمن الجهاز حيث أن بصمات الأصابع لا تتطابق أبداً مع أي إنسان آخر.

وتعليقاً على هذا التحديث قال السيد حسن أبوزيد، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "إن تقنية "لمسة واحدة لتسجيل الدخول عن طريق البصمة" هي واحدة من سلسلة تحديثات يعتزم البنك الأهلي الكويتي إدخالها على خدماته المصرفية عبر الانترنت والهاتف الجوال. وهي توفر للعملاء وسائل مريحة وآمنة عند إجراء معاملاتهم المصرفية عبر الهواتف الذكية وإدارة حساباتهم رقمياً. ويمكن تحميل التطبيق الالكتروني للبنك الأهلي الكويتي من متجر أبل. ونحن ننصح جميع عملائنا بتحميل التطبيق والاستمتاع بتجربة مصرفية الكترونية أكثر سهولة".

ويسعى البنك الأهلي الكويتي دائما لتلبية احتياجات عملائه والاستفادة من التقدم التكنولوجي وتقديم حلول مصرفية سهلة لهم لضمان حصولهم على تجربة مصرفية متميزة ومثمرة عند إدارة حساباتهم الكترونيا أو بالطريقة التقليدية.

قم بتحميل التطبيق اليوم و استمتع بخدماتنا المصرفية على مدار الساعة. اضغط هنا للذهاب إلى صفحة التطبيق للآيفون.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1