ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل بنك للخدمات المقدمة للأفراد" خلال العام من مجلة "ذا يوروبيان" الرائدة التابعة لشركة تومسون رويترز

31 يناير 2016

أعلن البنك الأهلي الكويت عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية المقدمة للأفراد في الكويت لعام 2015" من مجلة "ذا يوروبيان" The European التابعة لشركة تومسون رويترز، وهي واحدة من المجلات العالمية الرائدة في مجال الخدمات المصرفية والمالية.

وجاءت هذه الجائزة تقديرا لأداء للبنك الأهلي الكويتي المتميز في قطاع الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد خلال عام 2015. وتسلم الجائزة نيابة عن البنك السيد/ ستيوارت لوكي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في لندن.

ويعد حصول البنك الأهلي الكويتي على جائزة "أفضل بنك للخدمات المقدمة للأفراد في الكويت" شهادة تقدير لجهود البنك المتواصلة لتقديم الخدمات المتميزة من خلال حلول مصرفية سهلة، كما تؤكد الجائزة على فهم البنك لاحتياجات عملائه مما يتيح له تطوير وتقديم خدمات ومنتجات تلبي هذه الاحتياجات.

وبهذه المناسبة قال السيد/ ستيوارت لوكي: "يفخر البنك الأهلي الكويتي بحصوله على جائزة أفضل بنك للخدمات المقدمة للأفراد لعام 2015" من مجلة ‘ذا يوروبيان‘، وبتكريمه على هذا المستوى العالمي. وأود أن أتقدم بالتهنئة لفريق البنك على هذا الإنجاز الرائع، وأشكره على عمله الجاد المستمر طوال العام لتحقيق هذه النتائج الرائعة. وما هذه الجائزة إلا تأكيداَ على ما يمكن أن نحققه معاً كفريق واحد، وأتطلع إلى مواصلة هذا النجاح خلال العام 2016".

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1