ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق Tap 'n' Go لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية و مسبقة الدفع

15 فبراير 2016

البنك الأهلي الكويتي يسهّل الأعمال المصرفية أكثر فأكثر

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن إطلاق خدمة جديدة للدفع Tap 'n' Go التي أصبحت متوفرة الآن لحاملي بطاقات فيزا الأهلي الائتمانية و مسبقة الدفع. وتعدّ تقنية الدفع المتطورة هذه من أحدث وسائل الدفع التي تقدمها شركة فيزا تقنية فيزا payWave . فهي تتيح لحاملي البطاقات اتمام عملياتهم الشرائية بمجرد وضع البطاقة بالقرب من أجهزة الدفع من غير الحاجة إلى تمرير البطاقة أو إدخالها في أجهزة الدفع لقراءة معلومات البطاقات.

وتعتمد خدمة الدفع Tap 'n' Go على تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) التي توفر للعملاء وسائل أسهل وأسرع فضلاً إلى كونها أكثر أماناً لسداد ثمن مشترياتهم اليومية البسيطة في أي من أجهزة الدفع التي تقبل فيزا payWave.

وبهذه المناسبة صرح السيد ستيوارت لوكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد قائلاَ: "يأتي طرح هذه التقنية المبتكرة خطوة إضافية إلى سلسلة التعزيزات التي يقوم بها البنك الأهلي الكويتي في إطار استراتيجيته الهادفة إلى تسهيل المعاملات المصرفية والتي تتصدر قائمة أولوياته.حيث يستطيع حاملو بطاقة الأهلي Visa Infinite و Visa Signature - طيران الإمارات الائتمانية وبطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع طلب الحصول على بطاقة مزودة بخاصية فيزا payWave عبر زيارة أي من فروع البنك.

ومن جانبه قال السيد/ أميت فيج، مدير "فيزا" في الكويت: "لقد سررنا بقرار البنك الأهلي الكويتي الخاص بتطبيق تقنية فيزا payWave، التي توفر حلول دفع سهلة، وآمنة، ومريحة لعملائنا في الكويت. إن شركة فيزا تهدف دائماً لتقديم حلول دفع إلكترونية رائدة مبتكرة تضيف امتيازات جديدة للعملاء في المكان والوقت الذي يريدونه عن طريق البطاقات الإئتمانية التقليدية، أو بطاقات فيزا payWave ، أو بطاقات دفع الهواتف الذكية"

وتعتبر هذه التقنية الحديثة من الخدمات المعتمدة على الصعيد العالمي وهي فعالة لاسيما في الأماكن التي تشهد حركة سريعة مثل وسائل النقل العام في كل من لندن وباريس وروما وسنغافورة.

إن تقديم خدمة Tap 'n' Go الجديدة تعكس إلتزام وحرص البنك الأهلي الكويتي على مواكبة التطور التقني ودعم تبنّي الوسائل المبتكرة في مجال الدفع وتوفير ما يستجيب لاحتياجات العملاء مع تزويدهم بحلول مصرفية أكثر سهولة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1