ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم رعايته لأوبريت ذوي الاحتياجات الخاصة

28 فبراير 2016

احتفالاً بالعيد الوطني وعيد التحرير

اختتم البنك الأهلي الكويتي رعايته الذهبية للأوبريت الوطني الذي نظمته وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل احتفالاً بالعيد والوطني وعيد التحرير الذي شارك في تقديمه ذوو الاحتياجات الخاصة. وأقيم هذا الأوبريت تحت رعاية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور مطر المطيري يوم 23 فبراير 2016 على مسرح قطاع الرعاية الإجتماعية .

وتأتي رعاية البنك الأهلي الكويتي لهذا الأوبريت ضمن إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك التي تركز بشكل رئيسي على دعم القضايا الانسانية والاجتماعية.

وقد أقيم هذه الحفل بهدف تسليط الضوء على أهمية دمج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيع مشاركتهم مع سائر فئات المجتمع ولاسيما بهذه المناسبة الوطنية الغالية. وشارك في تقديم هذا الأوبريت أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن دور الرعاية الاجتماعية حرصاً على تعزيز الحس الوطني وترسيخ الشعور بالانتماء لأرض الوطن.

وعلى هامش هذه الاحتفالية، تم تكريم البنك الأهلي الكويتي ممثلاً بالسيد/ علي البغلي - مدير الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك من قبل وكيل وزارة الشئون الدكتور مطر المطيري تقديراً لدعم البنك الأهلي الكويتي والتزامه بخدمة المجتمع.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1