ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي وسكاي واردز طيران الإمارات يحتفلان معاً بذكرى مرور 20 عامًا على شراكتهما بإطلاق 3 عروض حصرية على أميال الطيران

20 يونيو 2022



البنك الأهلي الكويتي وسكاي واردز طيران الإمارات يحتفلان معاً بذكرى مرور 20 عامًا على شراكتهما بإطلاق 3 عروض حصرية على أميال الطيران

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إطلاق عرض حصري لمكافآت أميال سكاي واردز احتفالا بمرور 20 عامًا على التعاون الناجح بين البنك وبرنامج سكاي واردز - طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز على جوائز من طيران الإمارات وفلاي دبي.

وبهذه المناسبة ، يقدم البنك الأهلي الكويتي ثلاثة عروض خاصة بمزايا رائعة لا تقبل المنافسة. يتضمن العرض الأول ثلاثة أضعاف أميال سكاي واردز – حيث يستطيع حاملو بطاقات الائتمان الأهلي - الإمارات (فيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر) مضاعفة كسب أميال سكاي واردز ثلاث مرات على معاملات الشراء التي يجريها العملاء داخل الكويت وخارجها.

ويتضمن العرض الثاني خصم 50% على الرسوم السنوية - كجزء من الاحتفالات بهذه المناسبة، حيث يقدم البنك للعملاء الراغبين في الحصول على بطاقة فيزا إنفينيت أو سيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات خصمًا بنسبة 50% على رسوم الإصدار مدى الحياة.

والعرض الثالث يتضمن 20000 ميل إضافي – حيث يحصل حاملو بطاقات فيزا إنفينيت، البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات على ما يصل إلى 20000 ميل كهدية ترحيب، في حين سيحصلون على 10 آلاف ميل إضافي عند إنفاق 500 دينار كحد أدنى.

وصرحت السيدة/ جهير معرفي- مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) بالبنك الأهلي الكويتي: "نحن في البنك الأهلي الكويتي، نهدف باستمرار إلى تحسين نمط حياة عملائنا، وتمكن بطاقة الأهلي - الإمارات الائتمانية عملائنا من كسب أميال سكاي واردز مع كل معاملة إنفاق، حيث يستطيع العملاء استبدالها بمزايا ومنافع متعددة. ومن دواعي سرورنا اليوم الاحتفال بذكرى مرور 20 عاماً على علاقة التعاون الناجحة مع طيران الإمارات، وبفضل هذه الشراكة، حققنا نجاحاً متميزا من خلال الارتقاء بمستوى تجارب العديد من العملاء وتمكينهم من الاستمتاع بالكثير من المزايا والمنافع المتاحة من خلال برنامج سكاي واردز. ونتطلع إلى تزويد العملاء الجدد ببطاقة ائتمان فيزا إنفينيت وسيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات."

سيتمكّن حاملو البطاقات فيما بعد من استبدال أميال سكاي واردز الخاصة بهم برحلات سفر على متن طيران الإمارات والخطوط الجوية الشريكة وترقية درجة السفر والإقامة في الفنادق المشاركة في برنامج أميال سكاي واردز طيران الإمارات؛ وسداد ثمن المشتريات في المتجر الرسمي لطيران الإمارات وغيرها المزيد.

ولجعل تجربة سفرك في مطارات دبي أكثر متعة وسلاسة قدر الإمكان، يمكنك استخدام أميال سكاي واردز في باقة مختارة من خدمات "الاستقبال والترحيب". وأثناء وجودك في مطارات دبي، يمكنك استخدام أميال سكاي واردز عند التسوق في أحد محلات السوق الحرة بدبي.

وبالإضافة لذلك، من الممكن تحويل أميال سكاي واردز إلى مكافآت هيثرو، والتي يمكن إنفاقها فيما بعد في المئات من منافذ مطار هيثرو، بما في ذلك سوق "وورلد الحرة" و"ديكسون ترافل" أو استخدامها للحصول على خصومات حصرية على تذاكر مواقف سيارات هيثرو وتذاكر قطار هيثرو إكسبرس التي يتم شراؤها مسبقا.