ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يواصل تطبيق استراتيجيته المصرفية تحت شعار "بنك أسهل" من خلال سلسلة تحديثات جديدة

8 مارس 2016

تحديثات إضافية تدعم خاصية "لمسة واحدة لتسجيل الدخول عن طريق البصمة"

إلتزاما من البنك الأهلي الكويتي بجعل الخدمات المصرفية "أسهل" لعملائه، أعلن البنك عن إضافة سلسلة من التحديثات الجديدة على خدماته الرقمية التي أصبحت جاهزة ومتوفرة لجميع عملاء البنك. وتتيح هذه التحديثات للعملاء إدارة عملياتهم المصرفية بمستوى أعلى من الأمان والسرعة و بكل راحة ويسر.

وتشمل أولى هذه التحديثات التي طبقها البنك حذف الرسائل النصية القصيرة للمعاملات التي لا تتجاوز قيمتها الدينار الواحد، وإرسال رسالة موجزة واحدة إلى العملاء المسجلين بدلاً من رسالتين كما كان الحال سابقاً، عند سحب النقود من أجهزة الصرف الآلي كي نت.

وبالإضافة إلى ذلك، طبّق البنك نظاماً إلكترونياً جديداً للتعرف على هوية المتصل. فهو يتيح التعرف تلقائياً على هوية أي من العملاء المسجلين المشتركين بالرسائل النصية القصيرة الخاصة بالبنك عند اتصاله بمركز خدمة العملاء. ولا يتعين على العملاء في هذه الحالة سوى إدخال رقمهم السري المكون من 4 أرقام للتحقق من هويتهم بدلاً من التعريف عن أنفسهم. وعليه سوف تستغرق المكالمات وقتاً أقصر لأن العميل لم يعد مضطراً إلى إدخال العديد من الأرقام ووضع تفاصيل بطاقته وحساباته المصرفية.

ومن التحديثات الجديدة الأخرى التي أضافها البنك، هي مبادرة "منح أولوية الخدمة للمتصلين من الخارج" التي تتيح التعرف تلقائياً على العملاء الذين يتصلون من خارج الكويت وتحويل مكالمتهم إلى "قائمة الأولوية" ما يساهم في تخفيض مدة انتظارهم. إلى جانب ذلك، سيخصص البنك لهؤلاء العملاء قائمة مبسطة وأكثر سهولة. سيتم الإعلان عنها في حينه.

كما أصبح بوسع العملاء دفع فواتير الخدمة والاستمتاع بخدمات أخرى وفي مقدمتها بطاقات آي تيونز بكل سهولة وأمان ومن أي مكان وذلك بمجرد الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1 وانتقاء الخيار الملائم من قائمة نظام الإجابة الصوتية (IVR).

ويفخر البنك الأهلي الكويتي بتوفير تجربة مصرفية فريدة ومتميزة، وسيستمر في تطوير نظمه حرصاً منه على تلبية احتياجات عملائه المتغيرة على أكمل وجه.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1