ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوفر أجهزة صرف آلي جديدة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

21 مارس 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن توفير أجهزة صرف آلي جديدة في عدد من فروعه لخدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية البنك الأهلي الكويتي التي تركز على دعم ورعاية البرامج التي تخدم ذوي الإحتياجات الخاصة.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات لبنك الكويت المركزي ضمن برنامج متكامل يقضي باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات لتهيئة بيئة تراعي المتطلبات المصرفية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة قائلاً: "يحرص البنك الأهلي الكويتي على تلبية متطلبات عملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة. لذلك قمنا بتركيب أجهزة جديدة للصرف الآلي، مصممة خصيصاً لتيسير الخدمات المصرفية لذوي الاحتياجات الخاصة".

و أضاف الثنيان قائلاً : "في المرحلة الأولى، ستكون أجهزة الصرف الآلي الجديدة متاحة للأشخاص المقعدين، وفي المستقبل القريب سيتم تزويدها بمقابس لسماعات الرأس لتتمكن كذلك من خدمة المكفوفين، بالإضافة إلى العديد من التطورات التي تهدف إلى خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة بشكل أكثر سهولة ويسر"

ويدعم البنك الأهلي الكويتي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تشكل أولوية في مسئولية البنك الاجتماعية. ويأتي دعم البنك ومساندته لهذا النوع من المبادرات حرصاً منه على تعزيز دمج واشراك هذه الفئة في المجتمع.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1