بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي راعي استراتيجي لجائزة الأم المثالية الرابعة للإعاقات الذهنية

23 مارس 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن رعايته الاستراتيجية لجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية التي ينظمها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين للعام الرابع على التوالي . ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز يوم 11 أبريل 2016 في فندق الريجنسي حيث سيتم تكريم 15 من أمهات الأطفال المعاقين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقام هذا الحفل السنوي تكريماً لأمهات الأطفال المعاقين وما يبذلن من عطاء وتضحية في سبيل رعاية أطفالهن من ذوي الاحتياجات الخاصة ولمثابرتهن على إحداث فرق حقيقي في حياة أبنائهن.

وقد أقيم مؤتمر صحفي في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين في منطقة غرب مشرف في 14 مارس للإعلان رسمياً عن هذه الجائزة بدورتها الرابعة وتوجيه الشكر إلى اللجنة المنظمة والجهات الراعية على دعمها. ومثّل البنك الأهلي الكويتي في المؤتمر الصحفي السيد / علي البغلي، مدير الاتصالات والعلاقات الخارجية بالبنك.

ويحرص البنك الأهلي الكويتي على إدراج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في طليعة أولويات استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لعام 2016 حيث تتمحور جهوده على نشر التوعية بهذه الفئة من خلال دعم المبادرات المختلفة التي تتيح للأشخاص المعاقين المشاركة في حياة المجتمع وممارسة حياتهم بصورة طبيعية اسوة بسائر الفئات الأخرى.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1