بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت" من مجلة ذا آشيان بانكر

24 مارس 2016

حصل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت" من إحدى كبريات الشركات الاستشارية الرائدة في عالم الخدمات المالية بالمنطقة الآسيوية والمتخصصة في مجال إجراء البحوث ووضع معايير الأداء وتوفير المعلومات. وقد تسلم الجائزة السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام- إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الاهلي الكويتي خلال حفل توزيع الجوائز الذي اقيم في فندق دبليو، هونج كونج في 16 مارس 2016.

تأتي جائزة " أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت" لتؤكد مجدداً على مبادرات البنك وجهوده الحثيثة في تقديم خدمات مميزة لعملائه عبر تطبيق استراتيجيته المصرفية تحت شعار "بنك أسهل"، والتي ترتكز على خلق نموذج البنك الاسهل في توفير الراحة والسرعة والامان.

وقد جاء تتويج البنك بهذه الجائزة نتيجة لسلسلة من التحديثات المبتكرة على أنظمته كجزء من تطبيق استراتيجيته المصرفية ومنها خفض الفترة الزمنية لاعتماد " منح القرض" من 6 أيام إلى يوم واحد وعملية فتح الحساب من 9 ساعات إلى 6 دقائق. وكإجراء أمني، أدخل البنك أيضاً نظام "التحقق من الهوية" كنوع من التحديث لنظام خدمة الهاتف المصرفية، إلى جانب العديد من التحديثات الأخرى.

وبهذه المناسبة قال السيد/ ستيوارت لوكي:

"يفخر البنك الأهلي الكويتي بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت" من مجلة ذا آشيان بانكر، خلال عام 2015 وذلك بفضل جهوده الحثيثة بادخاله سلسلة من التطورات والتحديثات الجوهرية على خدماته وأنظمته بهدف تسهيل عملياته المصرفية. وقد عزز من فوز البنك بهذه الجائزة حصوله على جائزة "أفضل بنك في تطوير الخدمات المصرفية للأفراد" خلال عام 2014.

وأضاف قائلا: " أود أن اتقدم بجزيل الشكر إلى أعضاء لجنة التحكيم على منحنا هذه الجائزة. كما أود أيضاً أن أهنئ كافة موظفي مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد على هذا الانجاز الرائع، وأشكرهم على مثابرتهم وعملهم الجاد المتواصل."

وسيواصل البنك الاهلي الكويتي العمل على تطوير المزيد من التحديثات التي تسهم في تميز خدمات البنك ودعم استراتيجته المتمثلة في شعار "بنك أسهل" مع التركيز على توفير الراحة والامان والسرعة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1