بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكرم موظفي إدارة الخدمات المصرفية للأفراد

07 أبريل 2016

أقام البنك الأهلي الكويتي مؤخرا حفله السنوي لتكريم الفائزين بجوائز "أفضل أداء" بتاريخ 23 مارس 2016 في فندق الجميرة. ويحتفل البنك سنويا بهذه المناسبة للاعتراف بالجهود المتميزة التي يبذلها موظفي إدارة الخدمات المصرفية للأفراد.

تنقسم جوائز "أفضل أداء" إلى فئتين من برامج المكافآت، الفئة الأولى هي جائزة "أفضل فرع في تقديم الخدمات والمبيعات" والفئة الثانية هي " أفضل موظف في تقديم الخدمات والمبيعات".

وتعقيبا على برنامج الجائزة، أفاد السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بالبنك الأهلي الكويتي، قائلا: "نحن سعداء لرؤيتنا فريق عمل ملتزم وعالي الكفاءة والتأهيل بالبنك الأهلي الكويتي والذي يعتبر عملهم الجاد وكفاءتهم من عوامل النجاح الرئيسية للبنك، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من الاعتراف بجهودهم المتميزة ونقدم لهم هذه المكافآت التي يستحقونها."

من جهة أخرى أشاد السيد/ فوزي ثنيان علي الثنيان، مدير عام إدارة شئون مجلس الإدارة، بجهود الموظفين المتميزة ونوه إلى أن البنك الأهلي الكويتي قد فاز مؤخرا بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت" من مجلة آسيان بانكر، وهذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا جهود هؤلاء الموظفين المكرمين. كما فاز البنك بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية المقدمة للأفراد في الكويت لعام 2015" من مجلة ذا يوروبيان التابعة لشركة تومسون رويترز ، بالإضافة إلى جائزة "أفضل برنامج ولاء في الكويت" من مجلة بانكر ميدل إيست، وهذه الجوائز تعتبر اعترافا وتقديرا لجهود العاملين في البنك وحرصهم على توفير أفضل الحلول المصرفية للعملاء.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1