ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى بطولة "التحدي" بالتعاون مع نادي بلاتينيوم الصحي

21 ديسمبر 2021


البنك الأهلي الكويتي يرعى بطولة التحدي بالتعاون مع نادي بلاتينيوم الصحي

تماشياً مع مبادراته المستمرة لرعاية الأنشطة الرياضية لكافة أفراد المجتمع، أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تعاونه مع نادي بلاتينيوم الصحي لإقامة بطولة "التحدي" لرفع الأثقال، والتي أقيمت في نادي بلاتينيوم – فرع صباح السالم.

تجدر الإشارة إلى أن المشاركين في البطولة تم تقسيمهم إلى فئتين، فئة فوق 80 كيلو جرام وفئة تحت 80 كيلو جرام تنافسوا في أربع مسابقات مختلفة " Pull-Ups" و"Back Squat" و"Bench Press" و"Deadlift".

وقد حضر البطولة السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس إدراة البنك الأهلي الكويتي الذي كرم الفائزين بالبطولة، حيث فاز بالمركز الأول من فئة فوق 80 كيلو جرام اللاعب محمد عادل التركيت، و المركز الأول من فئة تحت 80 كيلوجرام ، اللاعب على محمد يعقوب بوصخر، وقد حصل كل منهما على جائزة نقدية بقيمة 300 دينار وعضوية فضية لمدة ثلاثة أشهر، في حين حصل الفائزان بالمركز الثاني من الفئتين على عضوية فضية لمدة شهرين ومبلغ 200 دينار وهما اللاعب مهدي يعقوب بوصخر واللاعب يوسف الكندري. فيما تم تقديم مبلغ 100 دينار وعضوية فضية لمدة شهر واحد للفائزيْن في المركز الثالث وهما اللاعب جون كويلي واللاعب دانيال لورينزو.

ويأتي دعم البنك الأهلي الكويتي لبطولة التحدي تأكيداً على التزامه بتشجيع الأنشطة والمبادرات الرياضية التي تعزز أسلوب الحياة السليم في المجتمع وتساهم في خلق بيئة صحية وإيجابية للرياضيين.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.