بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح خدمة طلب البطاقات المسبقة الدفع عبر الانترنت

10 أبريل 2016

خدمة جديدة متوفرة لعملاء الأهلي الكويتي وغير العملاء
قدم طلبك قبل العاشرة صباحا عن طريق الإنترنت واستلم بطاقتك في ذات اليوم

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح خدمة جديدة لتقديم طلب البطاقة مسبقة الدفع عبر الانترنت لكي يسهل على عملاء البنك وغير العملاء الحصول على بطاقتيْن من بطاقات الأهلي الأكثر رواجًا وهما بطاقة الأهلي المسبقة الدفع Multi Currency Prepaid Freedom ، وبطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع. ويمكن تقديم الطلب عن طريق موقع البنك الإلكتروني www.eahli.com. وتبلغ رسوم تقديم الطلب 10 د.ك. تسدّد الكترونياً، وبعدها يحصل العملاء على بطاقتهم في غضون يوميْ عمل.

يستطيع مقدمو الطلب استلام بطاقتهم خلال اليوم ذاته إذا قدموا طلباتهم عن طريق الإنترنت قبل العاشرة صباحا بشرط أن يستلموا بطاقاتهم من فرع البنك الأهلي الكويتي في حولي ما بين الساعة الخامسة والسابعة مساء من الأحد إلى الأربعاء.

كما يستطيع حاملو بطاقة الأهلي متعددة العملاتMulti Currency Prepaid Freedom مسبقة الدفع، التمتع بميزة حرية الاختيار من بين عملات عالمية مختلفة في بطاقة واحدة وهي: الدينار الكويتي، الدولار الامريكي، الجنيه الاسترليني، اليورو، الدرهم الاماراتي، الريال السعودي، الدينار البحريني، الريال القطري، الفرنك السويسري، والدولار الكندي. كما تقدم البطاقة ميزة امكانية تثبيت سعر الصرف لحماية العملاء من التقلبات في أسعار صرف العملات العالمية، فضلاً عن تأمين سفر مجاني تصل قيمته الى 250,000 دولار أمريكي.

أما بطاقة السفر فيزا الذهبية مسبقة الدفع التي يقدمها البنك الأهلي بالتعاون مع طيران الإمارات فهي تتيح للعملاء كسب أميال سكاي واردز على طيران الإمارات عند التسوق داخل وخارج الكويت، فضلاً عن الاستفادة من تأمين سفر مجاني تصل قيمته الى 250,000 دولار أمريكي، وقد تم تزويد هذه البطاقة بتقنية الدفع الجديدة Go Tap 'n' التي تتيح لحاملي هذه البطاقات إتمام عملياتهم الشرائية بمجرد وضع البطاقة بالقرب من أجهزة الدفع وهي وسيلة أسهل وأسرع و أكثر أماناً لسداد المشتريات اليومية البسيطة في أي من أجهزة الدفع التي تقبل بطاقات فيزا المزودة بتقنية Visa payWave.

ويواصل البنك الأهلي الكويتي تطوير خدماته ومنتجاته بما يتوافق مع التزامه وحرصه على توفير حلول مصرفية بسيطة وأكثر سهولة لعملائه.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1