بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى بنجاح بطولة الجولف السنوية الخامسة

13 أبريل 2016

أقام البنك الأهلي الكويتي بطولة الجولف السنوية الخامسة التي ينظمها كل عام والتي تهدف إلى التقاء العملاء مع شركاء الأعمال في جو تنافسي رياضي مشترك. وقد أقيمت فعاليات البطولة في منتجع صحارى للجولف بتاريخ 2 أبريل 2016، حيث شارك فيها 72 لاعبا.

في بداية التسجيل للمباراة تسلم كل لاعب مشارك تي شيرت و قبعة تحمل شعار البنك الأهلي الكويتي وشعار العلامة التجارية Nike . كما تسلموا أيضاً كور الجولف التي تحمل شعار البنك الأهلي الكويتي وفيزا انترناشيونال لاستخدامها في الملعب.

وخلال هذه البطولة تم تقسيم المشاركين إلى عدة فرق، كل فرقة مكونة من 4 لاعبين، وأقيمت المسابقة وسط أجواء من المنافسة الممتعة للفوز بدرع البنك الأهلي الكويتي للجولف. وبعد إعلان النتائج، قام السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين والسيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بتسليم دروع البنك إلى الفرق الفائزة بالمراكز الأول والثاني والثالث لعام 2016.

وقد فاز بالمركز الأول الفريق المكون من الدكتور/ فؤاد الخضرة والسيد/ يحيا باقر والسيد/ محمد سعيد والسيد/ عدنان الصراف، وحصلوا على 56.4 نقطة. أما المركز الثاني، فقد كان من نصيب الفريق المكون من السيد/ عبد الرزاق عبد الله والسيد/ حميد عبد الله والسيد/ أحمد الصرعاوي، والسيد/ علي الجزاف، حيث حصلوا على 57.9 نقطة. أما المركز الثالث، فقد فاز به الفريق المكون من السيد/ ستيوارت لوكي، والسيد/ رمزي الشمالي، والسيد/ جورج لامبروس، والسيد/ ديفيد بيترسون، بفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني حيث حصلوا على 58.9 نقطة.

وبالإضافة إلى الجوائز التي قدمها البنك الأهلي الكويتي للفرق الفائزة، تم تقديم بعض الجوائز الإضافية للمنافسات الفردية أيضا، حيث فاز السيد/ رازميك موسيسيان، والسيد/ ليو بيريرا بمنافسة Beat the Pro وتسلم كلا منهما جائزة عبارة عن تذكرة سفر ذهاب وعودة إلى دبي على درجة رجال الأعمال على طيران الإمارات، مقدمة من طيران الإمارات، بينما فاز السيد/ قطامي القطامي بمنافسة Nearest-the-pin، واستلم جائزته وهي عبارة عن مضرب جولف، من شركة جولفمي، أما منافسة Straightest-Drive ، فقد فاز بها السيد/ سوريش كوشال، وهي عبارة عن بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع بقيمة 100 دك مقدمة من البنك الأهلي الكويتي.

وإلى جانب الفرق الفائزة، تم أيضا بروح رياضية تكريم الفريق الخاسر بمنحه ساعة تدريب مجانية من دروس الجولف المتخصصة في منتجع صحارى الكويت للغولف.

وقد حققت هذه البطولة نجاحا كبيرا، حيث استمتع كافة اللاعبين بجو المنافسة الودية والممتعة.

وفي الختام، قدم البنك الأهلي الكويتي الشكر لكل من طيران الإمارات العربية المتحدة وشركة جولفمي على دعمهم لهذه البطولة كما قدم الشكر لمنتجع صحارى الكويت للجولف على حسن تنظيمهم المميز.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1