بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي يختتم رعايته الاستراتيجية لمسابقة الأم المثالية الرابعة للإعاقات الذهنية

14 أبريل 2016

اختتم البنك الأهلي الكويتي رعايته لجائزة "الأم المثالية للإعاقات الذهنية" كراعي استراتيجي، التي ينظمها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين للعام الرابع على التوالي. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز يوم 11 أبريل 2016 في فندق "الريجينسي"، حيث تمّ تكريم 15 من أمهات الأطفال المعاقين من بينهن 10 كويتيات وخمسة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وحضر هذا الحفل التكريمي بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة الذي شارك في توزيع الجوائز على الأمهات الفائزات وتكريمهن.

ويقام هذا الحفل السنوي الرابع تكريماً للأمهات اللواتي يقمن برعاية أطفالهن ذوي الإعاقة، وذلك تقديرا لما يبذلن من عطاء وتضحية في سبيل رعاية أطفالهن ولمثابرتهن على إحداث فرق حقيقي في حياتهم.

ويحرص البنك الأهلي الكويتي على إدراج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في طليعة أولويات استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية لعام 2016، حيث تتمحور جهوده على نشر التوعية بهذه الفئة من خلال دعم المبادرات المختلفة التي تتيح للأشخاص المعاقين الاندماج في المجتمع وممارسة حياتهم بصورة طبيعية اسوة بسائر الفئات الأخرى.

وتأكيداً على دعم البنك الأهلي الكويتي لفئة ذوي الإحتياجات الخاصة، أعلن البنك مؤخراً عن تركيب مجموعة من أجهزة الصراف الآلي الجديدة التي تم تصميمها خصيصاً لخدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم تجربة مصرفية أسهل لهم.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1