ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي شريك رسمي لمهرجان نادي بورشه الكويت السنوي

22 فبراير 2023



البنك الأهلي الكويتي شريك رسمي لمهرجان نادي بورشه الكويت السنوي

قام البنك الأهلي الكويتي برعاية مهرجان نادي بورشه الكويت السنوي كشريك رسمي للعام الثاني على التوالي، والذي أقيم بالتعاون مع النادي الكويتي لرياضة المحركات ومدينة الكويت لرياضة المحركات التابعة للديوان الأميري وذلك بتاريخ 10 فبراير 2023.

وتعليقاً على هذه المناسبة صرح السيد/ صقر ال بن علي، رئيس وحدة الإتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة: " يسعدنا في البنك الأهلي الكويتي المشاركة في مهرجان نادي بورشه الكويت السنوي كشريك رسمي للعام الثاني على التوالي، حيث استقطبت هذه الفعالية الرائعة كافة الشرائح من الأطفال والشباب والعائلات للاستمتاع بيوم مليئ بأجواء جميلة تنافسية. فقد تخلل المهرجان العديد من المسابقات والنشاطات الممتعة لعشاق السيارات التي أظهرت فعلياً شغف هواة هذا النوع من الرياضات. وأود أن أهنئ نادي بورشه الكويت لتنظيمه هذا الحدث الرائع الذي استمتع به جميع الحاضرين".

وقد شهد المهرجان لأول مرة بطولة لأندية بورشه في الشرق الأوسط الأمر الذي أعطى الفرصة للمشاركين بخوض تجربة عرض مهاراتهم في القيادة والتنافس فيما بينهم في أجواء رياضية. بالإضافة إلى ترتيب عرض لأكثر من 300 سيارة بورشه من طرازاتها المميزة لإبراز جمال وتاريخ هذه السيارات الرائعة.

وكانت الفقرة الأبرز في هذه الفعالية هو السحب الذي أقامه البنك الأهلي الكويتي، حيث أجري سحب لاختيار ثلاث فائزين محظوظين للاستمتاع برحلة ممتعة مع محترفي سباق سيارات بورشه . حيث أتيح للفائزين الفرصة لتجربة القوة والإثارة أثناء قيادة سيارة بورشه على مضمار سباق المحترفين. إضافة إلى ذلك وفر المهرجان منطقة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من الأنشطة والألعاب والعديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة، ومنطقة للمطاعم تخدم كل أذواق الجمهور.

وقد تواجد فريق البنك الأهلي الكويتي في جناحه الخاص في المهرجان لعرض مجموعة واسعة من أفضل الخدمات والمنتجات والمميزات التي يقدمها البنك لعملائه، مثل مميزات حساب الراتب الجديدة وحساب الفوز الذي يمنح حامليه فرصة الفوز بـ 10,000 دينار كويتي إسبوعياً، علاوة على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن راتب 5,000 دينار كويتي شهرياً لمدة عشرة سنوات وغيرها من الجوائز. بالإضافة إلى عرض مزايا البطاقات الائتمانية العديدة والحصرية.

وتعتبر رعاية البنك الأهلي الكويتي لمهرجان نادي بورشه الكويت السنوي، تعزيزاً لدوره في المسؤولية الإجتماعية ودعماً للمبادرات التي تخدم المجتمع .

وتجدر الإشارة إلى أن نادي بورشه الكويت تأسس في عام 2003 ويعد النادي رقم 212 من أصل أكثر من 660 نادي في 83 دولة حول العالم، وهو يهدف إلى مشاركة شغف سيارات بورشه مع كافة عشاقها في الكويت، والاستمتاع بالعديد من المزايا التي يمنحها النادي لأعضائه.