ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة "صيّف، تسوق واربح" الصيفية

22 يونيو 2023



البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة صيّف، تسوق واربح الصيفية

أطلق البنك الأهلي الكويتي حملته الصيفية التي تمتد من 15 يونيو 2023 حتى 15 سبتمبر 2023، والتي تتيح لعملائه فرصة المشاركة في سحب لتتويج 21 عميلاً بـ1000 دينار كويتي لكل منهم.

ومن أجل التأهل للمشاركة في السحب، الذي يقام في 1 أكتوبر 2023 ، يتعين استخدام بطاقات البنك الأهلي الكويتي الائتمانية في عمليات التسوق الإلكتروني وداخل المتاجر وعلى أن يتم إنفاق 750 ديناراً كويتياً محلياً ودولياً على الأقل لكل بطاقة خلال الحملة.

ويحصل العملاء على 4 نقاط لدى إنفاق 1 دينار كويتي محلياً و10 نقاط دولياً باستثناء عمليات السحب النقدي، بحيث أنه كلما زادت النقاط الممنوحة سيحصل العميل على فرص إضافية للفوز بواحدة من 21 جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار كويتي تتم إضافتها إلى بطاقة الفائز بما يتيح له الفرصة للتمتع بها مباشرة.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي عن حماسها لإطلاق الحملة الجديدة، قائلة "تعكس الحملة الصيفية الجديدة التزامنا الدؤوب بتلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار، وتؤكد سعينا الدائم للتميز بخدمتهم وإرضائهم وتعزيز علاقاتنا معهم باستمرار".

وأضافت معرفي "مع فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة يمكن للعملاء التطلع إلى قضاء صيف مثير مع البنك الأهلي الكويتي"، مؤكدة التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية، في وقت تتيح الحملة الصيفية الفرصة للفوز بجوائز قيّمة.

وشددت معرفي على سعي البنك الأهلي الكويتي إلى تعزيز علاقاته المميزة مع العملاء، وعلى أن الحملة الصيفية تشكل نهجاً مبتكراً تسهم بتحقيق أهداف البنك، معربة عن إيمانها بنجاح هذه الحملة الترويجية التي تكافئ العملاء بجوائز قيمة جنباً إلى جنب مع نيلهم خدمات مصرفية مميزة ومتطورة.

ودعت معرفي في نهاية حديثها العملاء إلى متابعة حسابات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع على أحدث الحملات الترويجية، والاستفادة من مزايا الحملات المتنوعة التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.