ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق أول بطاقة شبابية مسبقة الدفع بالتعاون مع ISIC وماستركارد

22 يونيو 2023



البنك الأهلي الكويتي يطلق أول بطاقة شبابية مسبقة الدفع بالتعاون مع ISIC وماستركارد

أبرم البنك الأهلي الكويتي شراكة حصرية مع ISIC بطاقة هوية الطلاب الدولية، وماستركارد، لتقديم بطاقة ISIC الجديدة للطلبة، بالتزامن مع بداية حفلات التخرج من المدارس الثانوية، والتي ستشكل إضافة قيّمة لرحلة التعليم العالي لديهم.

وتأسست ISIC في العام 1953 وتعتبر بطاقتها معتمدة رسمياً من قبل اليونسكو، بحيث تتيح مجموعة من المزايا الحصرية المصممة خصيصاً للطالب.

وتتميز بطاقة ABK ISIC للطلبة بكونها لا تعتبر بطاقة مسبقة الدفع فقط، بل تتضاعف مميزاتها لتعد بمثابة بطاقة هوية خاصة بالطلبة للدخول إلى حرم الجامعة، مما يشكل راحة كبيرة لهم بعدما اعتادوا على حمل بطاقات متعددة يومياً أثناء التنقل بين صفوفهم والمؤسسات، بحيث تعمل على تبسيط حياتهم من خلال منحهم بطاقة واحدة لاستخدامها كبطاقة مصرفية مسبقة دفع وكهوية جامعية خاصة بهم.

وبهذه المناسبة، قالت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي "يسعدنا تقديم بطاقة ABK ISIC للطلبة، والتي تقدم للطلبة مجموعة من المزايا التي تجعل حياتهم أسهل وأقل تكلفة، ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا الشباب بمنتجات وخدمات مبتكرة تلبي احتياجاتهم الخاصة، في وقت تظهر البطاقة الجديدة جهودنا المستمرة لتقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها للطلبة".

من جهته، قال ميشال ليزو المدير الإداري لدى ISIC الشرق الأوسط "يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع البنك الأهلي الكويتي، التي ستمكّن الطلبة الكويتيين من الاستمتاع بمزايا بطاقات ISIC سواء عند السفر أو لدى تواجدهم في الكويت".

ويأتي ذلك في وقت توفر بطاقة ABK ISIC للطلبة مسبقة الدفع للطلبة إمكانية الوصول إلى مزايا ISIC الخاصة، بحيث سيستفيدون من إمكانية الحصول على خصومات لدى أكثر من 150 ألف جهة في 130 دولة حول العالم، مع التمتع بعروض خاصة على حجوزات السفر على رحلات شركة طيران الإمارات، وحجوزات الإقامة في الفنادق عبر booking.com والتي توفر لهم الفرصة لاستكشاف العالم بدون قلق من ميزانيتهم.

إضافة إلى ذلك، توفر بطاقة ABK ISIC للطلبة خيارات الدفع بدون تلامس، مما يضمن لهم طريقة آمنة ومريحة لإجراء المعاملات. ومن السهل إعادة تعبئة البطاقة لدى أي من فروع البنك الأهلي الكويتي أو عبر الخدمات المصرفية التي يوفرها عبر الإنترنت، بما يتيح للطلبة إجراء جميع معاملاتهم بدون المخاطرة بإمكانية ضياع الأموال أو التعرض للسرقة أو فقدان البطاقة.

واختتمت معرفي تصريحها "من خلال تقديم بطاقة ABK ISIC للطلبة من البنك الأهلي الكويتي، يمكن للطلبة في الكويت الآن تبسيط حياتهم باستخدام بطاقة واحدة لمعاملاتهم المالية ونحن نوفر لشبابنا من خلال الشراكة مع ISIC إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية من المزايا، مما يضمن حصولهم على الدعم والراحة التي يحتاجون إليها، سواء في المنزل أو في الخارج، بينما تعد بطاقةABK ISIC مثالاً على التزامنا المستمر بتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لديهم.

وسيفتح البنك الأهلي الكويتي المجال للتقدم بطلب الحصول على بطاقة ABK ISIC بدءاً من 9 يوليو 2023 من خلال شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الكويت إلى جانب موقعه الإلكتروني.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.