بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في يوم الأرض

27 أبريل 2016

تضامناً مع الذكرى السنوية ليوم "الأرض العالمي"، الذي يعد واحداً من أهم المبادرات البيئية في العالم، شارك البنك الاهلي الكويتي في يوم الأرض في 22 ابريل 2016، من خلال إطفاء الأنوار في المقر الرئيسي للبنك الواقع في مدينة الكويت، شارع أحمد الجابر. وتهدف مشاركة البنك في يوم الأرض إلى الحفاظ على الطاقة والتقليل من استهلاك الكهرباء تأكيداً على الرسالة البيئية التي ينطوي عليها هذا الحدث العالمي.

كما شارك البنك في رفع مستوى الوعي بأهمية هذا اليوم من خلال زيارة قام بها مجموعة من الموظفين لمدرسة الوفاء بنات – إدارة مدارس التربية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك يوم الخميس الموافق 21 أبريل 2016. حيث قام البنك الأهلي الكويتي بزراعة شتلات ونباتات وأزهار في حديقة المدرسة بمشاركة 30 طالب وطالبة وبمساعدة المعلمات. وقد كان الهدف من هذه الزيارة تعزيز معرفة الطلبة بأهمية الزراعة وتشجيع المشاركة للمحافظة على البيئة.

وتأتي مبادرة البنك الأهلي الكويتي بنشر التوعية بيوم الأرض جزءاً من استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية لعام 2016 والتي تهدف إلى مساندة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال دعم المبادرات المختلفة التي تتيح لهم الاندماج في المجتمع، وممارسة حياتهم بصورة طبيعية أسوة بسائر الفئات الأخرى.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1