بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي الكويتي يفوز بجائزة "بنك العام" من مجلة أريبيان بزنس

4 مايو 2016

تقديراً لنجاح استراتيجيته المصرفية تحت شعار "بنك أسهل" وإنجازاته المتميزة خلال العام 2015

فاز البنك الأهلي الكويتي بجائزة "بنك العام" من أريبيان بزنس، إحدى أبرز مجلات الأعمال في المنطقة. وقد تسلم هذه الجائزة المرموقة السيد/ ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي للبنك، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق جميرا شاطئ المسيلة، في 2 مايو 2016.

وتهدف جوائز مجلة أريبيان بزنس إلى تكريم ومكافأة النجاح البارز والابتكار وأخلاقيات المهنة في الكويت والمنطقة.

وقد حصل البنك الأهلي على جائزة "بنك العام" تقديراً لجهوده الحثيثة في تزويد عملائه بخدمات ومنتجات متميزة من خلال تطبيق استراتيجيته المصرفية التي أطلقها تحت شعار "بنك أسهل" وتهدف إلى منح العملاء تجربة تتميز بالسهولة والبساطة بما يتيح لهم إجراء معاملاتهم المصرفية بمستوى أعلى من الأمان والسرعة وبكل راحة ويسر.

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً للتغييرات العديدة التي أدخلها البنك على مدار العام الماضي حيث أضاف سلسلة من التحديثات الجديدة على أنظمته وقنواته الرقمية فضلاً عن تطوير أنظمة الموارد البشرية التي يستخدمها. كما دشن البنك استراتيجية أعماله فضلاً عن رؤيته ورسالته الجديدة التي ترتكز على القيم الأساسية للبنك وهي الشفافية، والأمانة، والبساطة، والتميز – والتي تعتبر الدعائم السلوكية الأربعة التي يرتكز عليها نهجه في العمل.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال السيد العقاد: "يسعدني ويشرفني أن نفوز بجائزة "بنك العام" التي تمنحها مجلة أريبيان بزنس وأن تلقى جهودنا وعملنا الجاد التكريم على المستوى الإقليمي. لقد كان 2015 زاخراً بالتحولات حيث طبقنا عدداً من مبادرات الأعمال والخدمات الرئيسية واستحوذنا على مصرف بيروس في مصر وشهدنا تحول استراتيجيتنا المصرفية تحت شعار "بنك أسهل" إلى واقع ملموس. "

وتابع قائلاً: " أود أن اشكر رئيس مجلس إدارة البنك، السيد طلال بهبهاني وجميع أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم المتواصل لنا. كما أودّ أن أعبر عن خالص شكري وامتناني لأعضاء فريق البنك الأهلي الكويتي والإدارات المختلفة التي عملنا معها يداً بيد لتحقيق أفضل النتائج. وتأتي هذه الجائزة خير شاهد على ما نستطيع إنجازه كفريق واحد على أمل تحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً. "

وقد استكمل الأهلي كافة إجراءات صفقة الاستحواذ على بنك بيريوس- مصر في شهر نوفمبر 2015 ، والتي تشكل خطوة مهمة في تاريخ تطور البنك ونموه. وسيتم تغيير اسم البنك ليصبح البنك الأهلي الكويتي- مصر ، وسيتم تعميم الهوية الجديدة على جميع فروع البنك البالغ عددها 39 فرعاً خلال النصف الأول من عام 2016.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1