بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل بنك تجاري في الكويت وميشال العقاد يفوز بلقب "أفضل مصرفي لعام 2016" من مجلة "بانكر ميدل إيست"

16 مايو 2016

حصد البنك الأهلي الكويتي مؤخراً جائزة "أفضل بنك تجاري في الكويت" من مجلة بانكر ميدل إيست، كما حصدأيضاً السيد/ ميشال العقاد - الرئيس التنفيذي للبنك، لقب "أفضل مصرفي لعام 2016". وتسلّم السيد العقاد هاتين الجائزتين المرموقتين خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي يوم 12 مايو 2016.

وتعليقاً على هاتين الجائزتين المتميزتين، قال السيد العقاد: "انه لشرف كبير لنا أن نحظى بجائزة "أفضل بنك تجاري في الكويت" وما يشرفني أكثر هو أن أنال لقب "أفضل مصرفي لعام 2016"، شهادة أعتز بها وآمل أن أبقى محل ثقتكم وعند حسن ظنكم." وأضاف بالقول: " إن البنك الأهلي الكويتي يبذل جهوداً دؤوبة لوضع استراتيجية ناجحة تهدف إلى تسهيل المعاملات المصرفية لعملائه، ولقد شهدنا نجاح هذه الاستراتيجية منذ تنفيذها . حيث أدخلنا سلسلة من التحسينات والتحديثات الهامة على نظمنا وخدماتنا في إطار استراتيجيتنا المصرفية تحت شعار "بنك أسهل" والتي تتمحور حول منح العملاء خدمات مصرفية تتمتع بمستوى أعلى من الأمان والسرعة والسهولة."

واختتم بالقول: "أود أيضاً بهذه المناسبة أن أشكر أعضاء لجنة التحكيم على تقديرها لجهودنا كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر وأصدق التهاني إلى جميع أعضاء أسرة البنك الأهلي الكويتي على عملهم الجاد ومساهمتهم في تحقيق هذا الانجاز."

وقد حصد الأهلي مؤخراً على جائزة "صفقة العام" عن قارة أفريقيا من مجلة ذا بانكر المرموقة التابعة لمجموعة فايننشال تايمز العالمية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية، عن فئة صفقات الدمج والاستحواذ في قارة افريقيا، وذلك عن الصفقة الاستراتيجية التي أبرمها البنك واستحوذ بموجبها على بنك بيريوس ـــ مصر. وسوف يتم تغيير اسم بنك بيريوس ليصبح البنك الأهلي الكويتي ـــ مصر، وسيتم تعميمه على جميع شبكة فروع البنك البالغ عددها 39 فرعاً خلال النصف الأول من عام 2016.

ويلتزم الأهلي بتقديم خدمات متميزة وتجربة فريدة إلى عملائه بما يستجيب لاحتياجاتهم المصرفية كما يواصل تطبيق استراتيجيته المصرفية تحت شعار "بنك أسهل" وإدخال تغييرات وتحديثات جديدة للارتقاء بخدماته نحو آفاق جديدة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1