ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق خدمة فتح حسابات الودائع أونلاين لعملائه

23 مارس 2022



السيدة/ جهير معرفي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة

يسر البنك الأهلي الكويتي (ABK) أن يعلن لعملائه بأنه يوفر الآن خدمة فتح حسابات الودائع عبر الإنترنت وبكل سهولة، إما من خلال موقع eahli.com أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول ABK Mobile Banking.

وتعزز هذه الخدمة الجديدة وعد البنك الأهلي الكويتي "بتبسيط الخدمات المصرفية" لعملائه الذين يرغبون بشكل متزايد في توفر إمكانية الوصول إلى حساباتهم والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهاتف المحمول. والآن ومن خلال هذه المنصات، يستطيع عملاء البنك إنشاء كافة أنواع حسابات الودائع لأجل بالدينار الكويتي بكافة فترات الاستحقاق. وتشمل الميزات الأخرى إمكانية إضافة عدد إضافي من الأيام إذا وقع تاريخ الاستحقاق في غير أيام العمل، واختيار خيارات التجديد وكذلك عرض قيمة الفائدة المتوقعة.

وتعليقًا على هذه الخدمة، قالت السيدة/ جهير معرفي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك الأهلي الكويتي: "سواء كنت تدخر لمناسبة خاصة أو تبحث عن مكان مستقر لتنمية مدخراتك، يقدم البنك الأهلي الكويتي منتجات وحلولًا مناسبة وفعالة لعملائه. وتوفر خدمة الودائع لأجل حلاً مرنًا مصممًا لتحقيق أقصى قدر من العوائد للعملاء بشكل آمن".

كما أشارت السيدة/ جهير معرفي أيضًا: "نظرًا لأن البنك الأهلي الكويتي ما يزال ملتزمًا بتعزيز خدماتنا وعروضنا، فقد أطلقنا مؤخرا حساب الودائع لأجل رقميًا. ويستطيع عملاء البنك الآن إدارة حسابات ودائعهم لأجل بكل راحة وسهولة من منازلهم، ويشمل ذلك الوديعة المحددة المدة والوديعة المضمونة. كما يستطيع العملاء تعديل تواريخ الاستحقاق أو اختيار خيارات التجديد رقميًا. وتشمل بعض الخدمات الرقمية الأخرى للبنك الأهلي الكويتي معاملات السحب بدون بطاقة، والتي تتيح للعملاء سحب النقود بدون استخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم، وتوفير أجهزة الصراف الآلي التفاعلية (ITM) في المواقع المهمة في كافة أنحاء الكويت والتي تمكن عملائنا من إجراء العديد من المعاملات دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع. "

ولأن البنك الأهلي الكويتي يلتزم التزاما راسخا بضمان تجربة فعالة وآمنة لعملائه عبر الإنترنت، فقد أعلن البنك مؤخرًا عن إطلاق خدمة مساعده الافتراضي "اسأل سند"، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء. وتوفر هذه الخدمة المتقدمة ردود مناسبة وحسب السياق على استفسارات العملاء، مما يسمح لهم بإجراء معاملات مصرفية في نافذة الدردشة الخاصة بتطبيق الهاتف المحمول.

كما يقدم برنامج الدردشة الآلي المبتكر من البنك الأهلي الكويتي للعملاء طريقة أخرى للتواصل مع البنك والمحافظة على تدابير الصحة والسلامة التي فرضتها جائحة كورونا (Covid-19) حيث أدت المعاملات غير التلامسية إلى تسريع تحول العملاء نحو استخدام المنصات الرقمية للوفاء بمتطلباتهم المصرفية الرئيسية.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.