ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


لعرض الفرص المتاحة لديه أمام الباحثين عن عمل في القطاع المصرفي البنك الأهلي الكويتي يشارك في معرض وظيفتي أفراح الأربش: المعرض يشكل فرصة للقاء أفضل المواهب وجذب المميزين منهم إلى البنك

22 أكتوبر 2023



لعرض الفرص المتاحة لديه أمام الباحثين عن عمل في القطاع المصرفي

البنك الأهلي الكويتي يشارك في معرض وظيفتي

أفراح الأربش: المعرض يشكل فرصة للقاء أفضل المواهب وجذب المميزين منهم إلى البنك

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض وظيفتي في إطار جهوده المتواصلة لجذب أفضل المواهب والشباب للعمل في أقسامه وإداراته. وأقيم معرض التوظيف الأكبر من نوعه في الكويت في قاعة الأرينا، حيث اجتمعت شركات من مختلف القطاعات في البلاد لمقابلة الباحثين عن عمل وتقديم الفرص المتاحة لديها على جميع المستويات.

ويسعى البنك إلى جذب قادة المستقبل للعمل لديه، بحيث شكل معرض وظيفتي منصة مثالية له للتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة لديه والطرق المعتمدة لتطوير قدرات فريق عمله. وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قالت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي "كمؤسسة مالية رائدة ندرك الدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل الكويت، وقد حصلنا خلال المعرض على فرصة للقاء أفضل المواهب المحلية، وجذب عدد كبير من المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي إلى صفوف البنك".

وأوضحت أن المشاركة في المعرض لا تعود بالإيجاب على البنك فحسب، بل على المجتمع والاقتصاد الكويتي ككل، منوهة إلى أنه من خلال جذب ورعاية أفضل المواهب المحلية، يساهم البنك بتطوير قدرات القوى العاملة الكويتية ورفع مستوى إنتاجيتها إلى أعلى المستويات.

وشددت الأربش على أن التزام البنك الأهلي الكويتي بتطوير قدرات الشباب وخبراتهم، يضمن حصولهم على المهارات المطلوبة للتفوق في أداء أدوارهم والمساهمة في نجاح البنك وتعزيز عملياته.

وأضافت "معرض وظيفيتي ساعد على تكوين صورة واضحة عن متطلبات وتوقعات الباحثين عن عمل، بحيث سمح التفاعل مع المرشحين للانضمام إلى البنك بتوفير فهم أعمق للتطورات التي يمكن استخدامها في خطط التوظيف التي يعتمدها البنك، وضمان قدرته على المنافسة وجذب أفضل الكفاءات إليه".

واختتمت الأربش تصريحها معربة عن سعادتها بالفرصة التي حصل عليها البنك لعرض قيمه وفرصه الوظيفية المميزة، بما يساعده على تعزيز نجاحه والحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي الكويتي، ومضيفة "نسعى جاهدين لتوظيف أفضل المواهب والاحتفاظ بهم وزيادة ولائهم للبنك".

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي @abk_kuwait أو الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء عن طريق خدمة "أهلاً أهلي" على الهاتف رقم 1899899.