ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم بطولته السنوية التاسعة لكرة القدم

23 ديسمبر 2021


البنك الأهلي الكويتي يختتم بطولته السنوية التاسعة لكرة القدم

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن اختتام بطولته السنوية التاسعة لكرة القدم التي أقيمت في ملعب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة مشرف.

وقد شارك في البطولة ثماني أكاديميات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 12 عامًا؛ وهي أكاديمية S & A ، وأكاديمية أبطال المستقبل ، وأكاديمية الصقور ، وأكاديمية Captain 23 ، وأكاديمية Super Kick ، وأكاديمية Heroes ، وأكاديمية Panther، وأكاديمية Dynamo Kuwait.

وقد فازت أكاديمية “S&A” بالمركز الأول، حيث حصل كل عضو من أعضاء الفريق على 60 دك. أما المركز الثاني فكان من نصيب أكاديمية “Future Champions” حيث حصل كل عضو من أعضاء الفريق على 40 دك.

وتهدف بطولة البنك الأهلي الكويتي لكرة القدم لأكاديميات الأطفال إلى تشجيع الأطفال على المشاركة في الأنشطة الجماعية والحد من انشغالهم بالألعاب الإلكترونية، كما تشجعهم على ممارسة الرياضة في سن مبكرة بالإضافة إلى مشاركة زملائهم في المنافسة الشريفة وخلق روح التعاون للوصول إلى الأهداف المنشودة. كما تعتبر هذه البطولة جزء من البرنامج الاجتماعي السنوي للبنك للتواصل مع الشباب من خلال تشجيع الرياضة وأسلوب الحياة الصحي. وقد انطلقت هذه البطولة في عام 2011، وزادت شعبيتها بشكل كبير على مدى السنوات السابقة.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.