بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


تعيين السيد/ خالد نبيل السلاوي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – مصر

23 مايو 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعيين السيد/ خالد السلاوي رسميا بمنصب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – مصر.

وقبل التحاقه بالبنك الأهلي الكويتي، كان السيد/ خالد السلاوي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لدى بنك الاتحاد الوطني – مصر، حيث كان يتولى قيادة قطاعات الخدمات المصرفية للشركات والخزانة والاستثمار وأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وأنشطة المؤسسات المالية. وقبل التحاقه ببنك الاتحاد الوطني، عمل لمدة 8 سنوات لدى بنك الإسكندرية -عضو مجموعة إنتيزا سان باولو، بمنصب مدير عام – رئيس قطاع الخدمات المصرفية للشركات.

وعن هذا التعيين، صرح السيد/ علي معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر قائلا:

" يتمتع السيد/ خالد السلاوي بخبرة واسعة ومتنوعة في المجال المصرفي، كما أن علاقاته التجارية داخل مصر وقدرته على فهم ديناميكيات الأعمال في مصر تؤكد أنه الاختيار الأمثل لهذا المنصب".

وأضاف قائلا:

" السيد خالد السلاوي لديه معرفة واسعة وفهم عميق بالصناعة المصرفية في المنطقة مما يوفر لنا المزيج المطلوب من المعرفة والخبرة المناسبة لتحقيق أهدافنا في مصر".

وبالنيابة عن السيد/ طلال بهبهاني، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي، والسادة/ أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الإدارة التنفيذية، فإننا نرحب بانضمام السيد/ خالد السلاوي لفريق عمل البنك الأهلي الكويتي.

يأتي تعيين السيد/ خالد السلاوي، خلفا للسيد/ قسطنطين ليوزيدس، الذي ترك منصبه بصفته الرئيس التنفيذي، ليعود إلى بنك بيريوس الأم في اليونان.

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي قد استحوذ على بنك بيريوس – مصر في عام 2015، وهو حاليا بصدد تغيير اسم وشعار بنك بيريوس – مصر ليصبح البنك الأهلي الكويتي – مصر، بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1