ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي الكويتي يطلق ميزة الدفع الآمن SecurePay لحاملي بطاقات فيزا

25 مايو 2016

خدمة تسوق آمنة عبر الانترنت مع ميزة التحقق من فيزا Verified by Visa

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح تقنية الدفع الآمن SecurePay المزودة بميزة Verified by Visa التي تتيح لعملائه حاملي بطاقات فيزا خدمة التسوق الآمن عبر شبكة الانترنت. ويأتي إطلاق هذه التقنية الجديدة تماشياً مع جهود البنك الرامية إلى تعزيز ثقة العميل بالبنك وتزويده بخدمة سريعة وسهلة وأكثر أماناً.

وتهدف تقنية البنك الأهلي الكويتي للدفع الآمن المبنية على بروتوكول الحماية ثلاثية الأبعاد إلى التحقق من هوية مستخدم البطاقة في المؤسسات التجارية المشاركة. كما توفر هذه التقنية مستوى أمان إضافي حيث أنها تتيح لحاملي هذه البطاقات اختيار كلمة سر خاصة بهم عبر الشركة التي صدرت عنها البطاقة واستخدامها لتأكيد هويتهم عند التسوق.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يُطلب من حاملي بطاقات فيزا الصادرة من البنك الأهلي الكويتي التسجيل وتأكيد صحة معلومات بطاقاتهم عند التسوق عبر شبكة الانترنت. وبعد إتمام إجراءات التسجيل ، يقوم البنك على الفور بالتحقق من المعلومات التي تم إدخالها ويطلب من العميل إنشاء كلمة مرور لتفعيل هذه الخدمة. ولا يتعين على العملاء سوى التسجيل لمرة واحدة فقط لكل بطاقة للاستفادة من هذه الخدمة والاستمتاع بتجربة تسوق أكثر أماناً عبر شبكة الانترنت مستخدمين كلمة السر التي قاموا بإنشائها خلال عملية التسجيل.

وسوف يستمر البنك الأهلي الكويتي في تبني وتطبيق أحدث الحلول التكنولوجية التي تمنح عملائه خدمة مصرفية أكثر سهولة وأمان تطبيقاً لشعاره "الأهلي أسهل".

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1