ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل رب عمل" خلال العام من شركة ناسيبا في منتدى الرأسمال البشري الحادي عشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2016

31 مايو 2016

منح البنك الجائزة تقديرا لاستراتيجيتة في تحول الموارد البشرية

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن حصوله على جائزة "أفضل رب عمل" لهذا العام من شركة ناسيبا ضمن المنتدى الحادي عشر للرأسمال البشري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2016، تقديراً لإستراتيجيته الناجحة في تحول الموارد البشرية. وقد تم الاحتفال بهذه المناسبة يومي 25 و26 مايو، 2016 في فندق سوفيتل بالم بدبي، الامارات العربية المتحدة ، بحضور فريق من إدارة الموارد البشرية برئاسة مدير عام إدارة الموارد البشرية، السيد/ حمزة إنكي.

ويتصدر منتدى الرأسمال البشري بنسخته الحادية عشرة أبرز فعاليات الموارد البشرية التي تستضيفها منطقة الشرق وشمال افريقيا وهو يهدف إلى توفير منبر حرّ يلتقي فيه ويتواصل مديرو الموارد البشرية وقادة الأعمال والفكر.

وتعليقاً على مشاركة البنك، قال السيد حمزة إنكي: "يشكل منتدى الرأسمال البشري بدورته الحادية عشرة فرصة ممتازة للقاء خبراء الموارد البشرية من شتى أنحاء العالم والإطلاع على أحدث المناهج والنظم التي أثبتت جدواها ونجاحها. ففي ظل الأجواء الاقتصادية المتقلبة والتحديات المختلفة التي تواجه الأسواق في المنطقة، يتيح هذا الحدث فرصة كبيرة لتبادل الخبرات وأحدث الممارسات المجربة."

وأضاف: " نؤمن في البنك الأهلي الكويتي بأن الموارد البشرية تعتبر من الركائز الأساسية للنجاح ونحرص دائما على الاستثمار بالموارد البشرية وتطوير قدراتهم لتحقيق طموحاتهم بالشكل الأفضل. وقد أتاحت لنا المشاركة في مثل هذه المنتديات الفرصة لمقارنة معايير أدائنا مع ما هو معمول به في المؤسسات الدولية الأخرى، وتطوير تلك المعايير لتحقيق أفضل معايير النجاح. "

واختتم القول: "أود أن أشكر شركة ناسيبا على تقديرها لجهود البنك القائمة على استراتيجيته الناجحة، وكما أود أن أهنئ فريق الموارد البشرية لدى البنك على جهوده الدؤوبة وتفانيه في العمل ومساهمته في تحقيق هذا الانجاز".

وقد قدم البنك العديد من الأنظمة المتطورة في إدارة الموارد البشرية مثل شفافية تقييم الأداء وبرنامج مكافآت الأداء المتميز وأحدث أنظمة التعليم بالإضافة إلى الاستثمار بشكل كبير في ميكنة الأعمال اليدوية في إدارة الموارد البشرية.

ويحرص البنك وبشكل مستمر على الاستثمار في موظفيه والعمل على تطوير أسلوب وإجراءات عمله حرصاً منه على ضمان توافر بيئة عمل مريحة ومثمرة تعزز من إنتاجية العاملين وتمكنهم من صقل مهارتهم وتنميتها بما يسهم في مسيرة نجاح البنك.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1