ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


عروضات خاصة على السفر لحاملي بطاقات ماستركارد "الأهلي الكويتي"

5 يونيو 2016

أطلق البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عرضاً حصرياً لحاملي بطاقات ماستركارد الأهلي يمنح بموجبه العملاء خصماً يصل لغاية 30% على حجوزات الفنادق وتذاكر السفر من موقع kw.cleartrip.com ويستمر هذا العرض لغاية 30 يونيو 2016.

وفي إطار هذا العرض، يحصل عملاء البنك من حاملي بطاقات ماستركارد الذين يحجزون عن طريق cleartrip.com على مجموعة متنوعة من الخصومات على أسعار تذاكر السفر وذلك تبعاً لعدد المسافرين حيث يستفيد المسافرون ضمن مجموعة من خصومات إضافية. ومع هذا العرض، يحصل المسافر بمفرده على خصم 10% والشخصين على 15%، وأربعة مسافرين على 25% أما المسافرين ضمن مجموعة مكونة من خمسة أشخاص فأكثر، فسوف يحصلون على خصم بنسبة 30%.

ومن خلال هذا العرض، سوف يتمتع حاملو بطاقات ماستركارد الأهلي ايضاً بخصومات متنوعة عند إجراء حجوزاتهم في الفنادق وذلك تبعاً لعدد الليالي المحجوزة بحيث تزيد نسبة الخصم كلما طالت الإقامة في الفندق. وتكون الخصومات على الشكل التالي: 10% على الليلة الواحدة، 15% على ليلتين، 20% لثلاث ليال، 25% لأربع ليالٍ، و30% عند الإقامة لمدة خمس ليالٍ.

ويشمل هذا العرض جميع حاملي بطاقات ماستركارد الأهلي الائتمانية بما فيها ماستركارد الكلاسيكية، ماستركارد الذهبية، ماستركارد البلاتينية، ماستركارد World ، فضلاً عن بطاقات ماستركارد Freedom المسبقة الدفع.

ويسعى البنك الأهلي الكويتي بصورة مستمرة إلى عقد شراكات هادفة تعود على عملائه بالفائدة والمزايا الحصرية التزاماً منه بتوفير تجربة مصرفية ممتعة وسهلة لجميع عملائه.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1