ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الصيفية "هالسنة صيفك غير مع حملة البنك الأهلي الكويتي"

24 يوليو 2022



البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الصيفية 
 هالسنة صيفك غير مع حملة البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إطلاق حملته الصيفية: "هالسنة صيفك غير مع حملة البنك الأهلي الكويتي"، والتي تقدم لأصحاب بطاقات البنك الأهلي الكويتي فرص جذابة لربح جوائز قيمة .

تتيح الحملة، التي ستنطلق من يوليو ولغاية سبتمبر 2022، للعملاء التأهل للدخول في السحوبات الشهرية وفرصة الفوز بالجوائز لهذا الصيف. حيث سيحظى ثلاثة عملاء محظوظون بدراجة مائية (جت سكي)، في حين سيحظى فائز واحد من سعداء الحظ بالجائزة الكبرى وقدرها 10,000 دك.

وقالت جهير معرفي – مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) بالبنك الأهلي الكويتي: " يسرنا إطلاق حملتنا الصيفية المصممة حصراً لعملائنا الكرام. ونحن في البنك الأهلي الكويتي نضع في قائمة اهتمامنا وأولويتنا تزويد عملائنا من حملة بطاقات البنك بمنافع قيّمة والاستمتاع بتجارب تعامل مصرفية فريدة ومصممة تماشياً مع ميولهم واحتياجاتهم. كما أن الحملة الصيفية للبنك الأهلي الكويتي تدعم استراتيجيتنا الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية سهلة وبسيطة (بنك أسهل)، وتؤكد التزامنا الدائم بتطوير مزايا وعروض منتجاتنا وخدماتنا لتلبية متطلبات العملاء. وأود التنويه إلى أنه بمقدور أصحاب البطاقات المصرفية الاشتراك في السحب، سواء كانوا يستخدمون بطاقاتهم للإنفاق على عمليات الشراء المحلية أو الدولية. ونحن مستمرون بمواصلة إطلاق حملات مشابهة لجذب عدد أكبر من العملاء وتشجيعهم على المشاركة في المواسم القادمة ".

وينبغي على العملاء الراغبين بالاشتراك في السحب، إنفاق 500 دينار كويتي كحد أدنى للتأهل للسحب الشهري والفوز بدراجة مائية (جت سكي)، أو إنفاق ما لا يقل عن 2,000 دينار كويتي خلال فترة الحملة ( 3 أشهر) للتأهل للجائزة الكبرى وقدرها 10,000 دك. وبالمثل، ينبغي على حاملي البطاقات المسبقة الدفع إنفاق ما لا يقل عن 200 دينار كويتي للتأهل للسحب الشهري والفوز بدراجة مائية (جت سكي)، أو إنفاق 1,000 دينار كويتي خلال فترة الحملة ( 3 أشهر) للتأهل للجائزة الكبرى وقدرها 10,000 دك.

توفر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر الرائدة من البنك الأهلي الكويتي للعملاء ميزة تنافسية، بما في ذلك فرصة المشاركة في الحملات الترويجية التي يطلقها البنك على مدار العام. وبالإضافة لذلك، يحظى عملاء البنك الأهلي الكويتي بالعديد من الميزات المتنوعة لتحسين أنماط حياتهم كالاستفادة من العرض الترويجي «اشتر تذكرة واحصل على الأخرى مجانا» المتوفر في أي صالة من صالات سينما "فوكس"، وبرامج مكافآت أميال "سكاي واردز" من سكاي واردز طيران الإمارات وغيرها.