بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


عروض صيفية حصرية لحاملي بطاقات ماستركارد "الأهلي الكويتي" في فندق "أتلانتس النخلة" بدبي

6 يونيو 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن عرض حصري لحاملي بطاقات ماستركارد الأهلي الذين يستخدمون بطاقتهم لحجز إقامتهم في فندق اتلانتس النخلة الفخم بدبي وذلك ابتداءً من 1,595 درهم فقط. ويسري مفعول هذا العرض على الحجوزات من الفترة الحالية ولغاية 30 سبتمبر 2016.

وسيستمتع العملاء الذين يستخدمون بطاقة ماستركارد الأهلي لحجز إقامتهم في فندق أتلانتس النخلة بمجموعة حصرية من المزايا المثيرة ومنها إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة، مع بوفيه إفطار يومي كامل في مطعم كالايدوسكوب أو سافرون، ووجبة غداء أو عشاء من تشكيلة مختارة تتضمن 16 مطعماً في منتجع النخلة.

ومن المنافع المتميزة الأخرى التي سيحصل عليها العملاء جلسات التدليك السويدي أو البالينيزي لكامل الجسم وسط أجواء هادئة في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية، ودخول يومي إلى مدينة أكوافانتشر المائية التي تعد أكبر مدينة مائية في منطقة الشرق الأوسط، وحوض ذا لوست تشامبرز الذي يضم 65 ألف نوع من الحيوانات المائية المدهشة. كما سيستفيد حاملو بطاقات ماستركارد الأهلي من أسعار خاصة على خليج الدلافين لتجربة سباحة ممتعة مع الدلافين أو منطقة أسد البحر لملاقاة هذه المخلوقات المتميزة والتفاعل معها.

ويسعى البنك الأهلي الكويتي دوماً إلى مكافأة عملائه على ولائهم من خلال عروضات حصرية كعرض فندق اتلانتس النخلة الذي يعد إحدى الوجهات السياحية الأكثر إقبالاً عليها في العالم. كما يلتزم بمنح عملائه خصومات وحوافز متميزة من شبكة شركائه الواسعة، مع التطلع إلى تقديم المزيد من المنتجات والمكافآت مستقبلاً.

يشمل هذا العرض جميع حاملي بطاقات ماستركارد الأهلي الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق ويمكن حجز إقامتكم من خلال الموقع الإلكتروني لأتلانتس النخلة، ومن الموقع الخاص بالهواتف الذكية، ومكتب حجوزات أتلانتس.

للتعرف على هذا العرض والشروط والأحكام التي يخضع لها، يرجى من العملاء زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لأتلانتس النخلة https://www.atlantisthepalm.com/special-offers/.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1