ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق خدمة سداد الفواتير عبر الانترنت لعملائه

20 يونيو 2016

خدمة جديدة توفر سبل الراحة ومزايا إضافية لعملاء الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن إطلاق خدمته الجديدة التي تتيح سداد الفواتير عبر شبكة الانترنت. وتهدف هذه الخدمة إلى تعزيز العمليات الالكترونية لعملاء البنك ومنح المستخدمين طريقة سهلة لسداد فواتيرهم عبر أجهزتهم الذكية وذلك من خلال الخدمة المصرفية الإلكترونية للبنك الأهلي الكويتي التي تتمتع بأعلى مستويات الأمان والسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتيح هذه الخدمة لعملاء البنك الأهلي الكويتي شراء بطاقات هدايا آي تيونز الأمريكية مباشرة من موقعه الإلكتروني.

ويستطيع العملاء استخدام الخدمة المصرفية الإلكترونية في عمليات السداد الفورية لفواتير هواتفهم المتنقلة المسبقة وآجلة الدفع لكل شركات الاتصالات بالكويت وهي أوريدو، وزين وﭭيڤا، وذلك من خلال تجربة تتسم بالسهولة والمرونة. وتوفر هذه الخدمة باقة متنوعة من المنتجات، وتتيح لعملاء الأهلي الكويتي شراء قسائم هدايا آي تيونز الأمريكية بغاية السهولة حيث يتم إصدار رمز هذه البطاقة بصورة آلية لاستعمالها فورا.

وتعقيباً على التدشين الناجح لهذه الخدمة المصرفية عبر شبكة الانترنت، أوضح السيد/حسن أبوزيد، مساعد مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي قائلاً: "يواصل الأهلي الكويتي بذل جهوده الحثيثة سعياً منه إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه وذلك تماشياً مع استراتيجيته المصرفية تحت شعار "بنك أسهل". فهذه الخدمة الجديدة المتوفرة عبر شبكة الانترنت، ستتيح لعملائنا سداد فواتيرهم وشراء بما يضمن لهم مستوى أعلى من الأمان والسرعة والسهولة. فقد صممت الخدمة المصرفية الإلكترونية لمنح عملائنا واجهة يستطيعون من خلالها الاستفادة من خدمات البنك العديدة ضمن موقع واحد. ونعمل حالياً على تطوير قنواتنا الالكترونية لتقديم المزيد من الخدمات ومنح عملائنا تجربة مصرفية لا مثيل لها."

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1