ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل بنك للخدمات المقدمة للأفراد" خلال العام من مجلة "ذا يوروبيان" الرائدة التابعة لشركة تومسون رويترز

3 يوليو 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية المقدمة للأفراد في الكويت لعام 2016" من مجلة "ذا يوروبيان" The European التابعة لشركة تومسون رويترز، وهي واحدة من المجلات العالمية الرائدة في مجال الخدمات المصرفية والمالية.

وجاءت هذه الجائزة تقديرا لأداء للبنك الأهلي الكويتي المتميز في قطاع الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد خلال عام 2016. و تؤكد الجائزة على فهم البنك لاحتياجات عملائه و تقديم خدمات متميزة من خلال حلول مصرفية سهلة.

وبهذه المناسبة قال السيد/ ستيوارت لوكي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "يفخر البنك الأهلي الكويتي بحصوله على جائزة أفضل بنك للخدمات المقدمة للأفراد لعام 2016 من مجلة ‘ذا يوروبيان‘، وبتكريمه على هذا المستوى الدولي. وأود أن أتقدم بالتهنئة لفريق البنك على هذا الإنجاز الرائع".

والجدير بالذكر أن الجهود الدؤوبة التي بذلها البنك الأهلي الكويتي العام الماضي في تسهيل العمليات المصرفية نالت التقدير والتكريم حيث فاز البنك بجائزة "بنك العام" من أريبيان بزنس، وجائزة "أفضل بنك تجاري في الكويت" من مجلة بانكر ميدل إيست التي منحت أيضاً السيد/ ميشال العقاد - الرئيس التنفيذي للبنك، لقب "أفضل مصرفي لعام 2016" تقديراً لقيادته المتميزة وعمله الناجح. وحصد الأهلي الكويتي مؤخراً جائزة "صفقة العام" عن قارة أفريقيا من مجلة ذا بانكر المرموقة التابعة لمجموعة فايننشال تايمز العالمية تقديراً لتوسعه الاستراتيجي في سوق مصر وذلك عن الصفقة التي أبرمها واستحوذ بموجبها على بنك بيريوس ـــ مصر".