ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يتعاون مع " شركة بهبهاني للسيارات" لتقديم خصومات حصرية على موديلات "فولكس واجن"

25 سبتمبر 2023




البنك الأهلي الكويتي يتعاون مع شركة بهبهاني للسيارات
لتقديم خصومات حصرية على موديلات

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تعاونه مع شركة بهبهاني للسيارات الوكيل والموزع المعتمد لسيارات فواكس واجن في الكويت، بهدف منح العملاء خصومات حصرية على مجموعة من طرازات العلامة.

وسيحصل العملاء بموجب هذه الشراكة الجديدة على خصومات كبيرة تصل إلى نحو 1600 دينار كويتي عند شراء سيارة "فواكس واجن غولف جي تي" أو "تيغوان" أو "تي روك" 2023، إلى جانب مزايا استثنائية تشمل الاستفادة من خدمة مجانية لمدة 5 سنوات، وضمان لمدة 5 سنوات من دون تحديد العداد، و5 سنوات من المساعدة على الطريق مع تطبيق الشروط والأحكام، مما يعكس التزام البنك الأهلي الكويتي المتواصل بمنح عملائه قيمة إضافية عند اختيارهم سيارات فولكس واجن.

وتتمتع هذه السيارات بالعديد من المزايا التي تجعل منها خياراً مميزاً للسائقين في الكويت، إذ تشتهر بالجودة والحرفية في التصميم، وقد تم تصميمها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والتكنولوجيا المتطورة، مما يضمن المتانة والموثوقية ورضا العملاء على المدى الطويل وتشتهر بميزات السلامة المتقدمة التي تتمتع بها مما يوفر للسائقين والركاب تجربة قيادة آمنة على مدار الوقت وفي جميع الظروف.

ويدرك البنك الأهلي الكويتي أهمية تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات تعزز نمط الحياة الذي يتمتعون به وتلبي احتياجاتهم المتنوعة، ويهدف من خلال التعاون مع فولكس واجن الكويت إلى منحهم قيمة مضافة وتجربة شراء سيارات لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي عن سعادتها بإطلاق هذه العرض المميز، قائلة "نسعى جاهدين لتطوير عروضنا باستمرار ومنح العملاء قيمة مضافة، وسيسمح تعاوننا مع فولكس واجن الكويت بتقديم خصومات حصرية على مجموعة من طرازات العلامة الشهيرة، إلى جانب مزايا استثنائية لعملائنا".

واضافت "سيحصل العملاء الذي يستفيدون من هذا العرض لفترة محدودة على مزايا تضمن راحة البال وحصولهم على دعم شامل طوال فترة ملكيتهم لسيارات فواكس واجن". وشكرت معرفي الشركة على تعاونها مع البنك الأهلي الكويتي، مبينة أن التزامها بالجودة والابتكار ونيل رضا العملاء تتوافق مع قيم البنك، ومشددة على تطلعها إلى نجاح الحملة المشتركة بينهما على جميع المستويات.

وبينت أن البنك الأهلي الكويتي يواصل الحفاظ على ريادته وتجاوز توقعات العملاء باستمرار، لافتة إلى أنه من خلال توقيع اتفاقيات شراكة وتوفير مزايا فريدة فإنه يقدم تجربة مصرفية استثنائية لجميع عملائه، ومنوهة إلى أنه للاستفادة من هذه العرض الحصري يمكن للعملاء زيارة صالة عرض فولكس واجن حيث سيكون أحد موظفي البنك على أتم الجهوزية للرد على استفساراتهم وخدمتهم بأفضل طريقة ممكنة.

واختتمت معرفي تصريحها داعية الجميع إلى متابعة حسابات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على العروض والحملات الترويجية التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

ويواصل البنك الأهلي الكويتي منذ تأسيسه عام 1967 تطوره وطرح منتجات جديدة، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.