بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطور خدمات سداد الفواتير عبر الانترنت

3 أغسطس 2016

مع استرجاع نقدي بنسبة 10% لعملاء الخدمة المصرفية عبر الإنترنت عند استخدامها لشراء بطاقاتا الآي تونز أو سداد فواتير الجوال المسبقة والآجلة الدفع.

أعلن البنك الأهلي الكويتي الشهر الماضي عن إطلاق خدمته دفع الفواتير الجديدة عن طريق الإنترنت. وتهدف هذه الخدمة إلى تعزيز الخدمات الالكترونية لعملاء البنك من خلال تجربة تتسم بالسهولة والمرونة ومنح المستخدمين طريقة سهلة لسداد فواتيرهم وشراء بطاقات الآي تونز الأمريكية مباشرة من موقعه الإلكتروني eahli.com حيث يتم إصدار رمز هذه البطاقة بصورة آلية لاستعمالها بصورة فورية.

وستمكن خدمة دفع الفواتير الجديدة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت عملاء البنك الاهلي الكويتي "ولفترة محدودة " من إسترجاع نسبة 10% من قيمة فواتيرهم "نقدا" وذلك عند سدادها عبر الإنترنت لمستحقيها من شركات الإتصالات في الكويت وهي أوريدو، زين، وﭭيڤا. وتعكس هذه الميزة وغيرها من المزايا العديدة الاستراتيجية المصرفية التي ينتهجها البنك تحت شعار "بنك اسهل" والتي تتيح للعملاء سداد فواتيرهم وشراء بطاقات الآي تونز الأمريكية بما يضمن لهم مستوى أعلى من الأمان والسرعة والسهولة.

وقد صممت الخدمة المصرفية الإلكترونية التي أطلقها البنك الأهلي حديثاً بهدف الارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع نطاق الخدمات المالية والمصرفية المتاحة لهم عبر شبكة الانترنت حيث يواصل البنك بذل جهوده الحثيثة سعياً منه لتطوير قنواته الالكترونية ومنح عملائه تجربة مصرفية متميزة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1