ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


علي أحمد بوفتين يفوز في سحب حساب الفوز السنوي الأول من البنك الأهلي الكويتي

26 سبتمبر 2022



علي أحمد بوفتين يفوز في سحب حساب الفوز السنوي الأول من البنك الأهلي الكويتي

في إطار حرصه الدائم والتزامه بمكافأة عملائه وتحسين تجربتهم المصرفية، أقام البنك الأهلي الكويتي، يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، بمجمع الأفنيوز– المرحلة الثانية، سحب الفوز السنوي الأول، والذي فاز به السيد/ علي أحمد بوفتين حاصلاً على الجائزة الكبرى وقدرها 5 آلاف دينار كويتي راتب شهري لمدة عشر سنوات.

وقد بدأت فعاليات السحب من الساعة العاشرة صباحاً، حيث تضمنت مجموعة من الأنشطة والألعاب والجوائز التي استمتع بها الجمهور بكافة فئاته، الكبار والصغار. وعند الساعة السادسة مساءً بدأ الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان القدير سلمان العميري على أنغام الموسيقى الكويتية التقليدية بقيادة فرقة الماس.

وقد قام المذيع سلمان النجادي بتولي تقديم الفعاليات والتفاعل مع الحاضرين بأسلوب تشويقي، حيث شمل البرنامج على فقرات من المسابقات التفاعلية تولاها وقدم جوائزها الإذاعي المشهور أسامة فودة.

وعند الساعة الثامنة مساءً بدأت إجراءات السحب على الجائزة الكبري بحضور كل من السيد/ لؤي مقامس – الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي – الكويت، والسيدة/ جهير معرفي – مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك الأهلي الكويتي، والسيد/ محمد طالب بهبهاني – مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الخاصة (بالإنابة)، للإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة وكذلك الشركة المسؤولة عن التدقيق المالي لدى البنك Deloitte & Touche- Al-Wazzan & Co.، وتم إعلان السيد/علي أحمد بوفتين الفائز الفائز بالجائزة الكبرى.

وقد قام السيد لؤي مقامس، بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي، بتهنئة صاحب الحظ السعيد الفائز بجائزة الفوز الكبرى متمنياً أن تمكنه الجائزة من تحقيق أهدافه.

وأضاف قائلاً: "نحرص كبنك على تزويد عملائنا بفرص لتوفير المال، وفي الوقت نفسه تقديم حوافز مجزية تتجاوز توقعاتهم، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية".

وبدورها قالت السيدة/ جهير معرفي: "يسرني أيضاً تهنئة السيد/ علي أحمد بوفتين لفوزه في سحب الفوز السنوي الأول. نثق أن الجائزة سوف تسهم في تحقيق أمنيات وأحلام عملائنا، سواء كانت السفر حول العالم، أو شراء منزل أو سيارة، أو إتمام دراساتهم العليا، أو تأسيس مشاريعهم الخاصة، أو الاستمتاع بهواياتهم المفضلة".

وأضافت قائلة: "كل الشكر والإمتنان لفريق عمل البنك الأهلي الكويتي لجهودهم المبذولة في سبيل إقامة هذه السحب الضخم وعلى إلتزامهم وولائهم للبنك"

منذ إطلاق حساب الفوز في شهر أكتوبر من العام الماضي، والذي ندعوا به الجميع لادخار أموالهم فقد يحالفهم الحظ بالفوز في السحب الأسبوعي على جائزة نقدية قدرها 10,000 دينار كويتي، والتي تعد الأكبر من نوعها على مستوى الكويت من حيث القيمة، هذا إلى جانب الجائزة الكبرى وهي راتب شهري يبلغ 5 آلاف دينار كويتي لمدة 10 سنوات

ساهم حساب الفوز في تغيير حياة العديد من عملاء البنك، الذين حالفهم الحظ بالفوز في السحوبات الاسبوعية بجائزة تبلغ 10 آلاف دينار كويتي. حيث أن الحساب متاح للجميع سواء كانوا مواطنين أو مقيمين. ويحث البنك الأهلي الكويتي عملائه الحاليين على إبقاء الحد الأدنى المطلوب في حساباتهم للمشاركة في السحوبات والإستمتاع بفرص الفوز المتاحة، كما يشجع غير عملائه على فتح حساب الفوز فقد يحالفهم الحظ بالفوز براتب شهري قيمته 5 آلاف دينار كويتي لمدة 10 أعوام من خلال السحب على الجائزة الكبرى أو جائزة نقدية تبلغ 10 آلاف دينار كويتي من خلال السحوبات الأسبوعية.

للفوز في السحوبات يتعين على عملاء البنك الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد وهو 100 دينار كويتي، علماً بأن كل 100 دينار كويتي تمنح صاحبها فرصة دخول واحدة في السحب، كلما زاد المبلغ المدخر زادت فرصة الفوز. يحصل أصحاب حساب الفوز على بطاقة سحب آلي يمكنهم إستخدامها لسحب أو إيداع المبالغ من خلال أجهزة الصراف الآلي.