ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم رعايته لبطولة النخبة العربية للتنس 2022

26 ديسمبر 2022



البنك الأهلي الكويتي يقدم رعايته لبطولة النخبة العربية للتنس 2022

أعرب البنك الأهلي الكويتي عن سعادته واعتزازه بتقديم رعايته لبطولة النخبة العربية للتنس 2022، التي يتولى تنظيمها الإتحاد الكويتي للتنس. وسوف تجري منافسات هذه البطولة على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس خلال الفترة الممتدة من 20 ولغاية 27 ديسمبر 2022.

سيشارك أكثر من 60 لاعبًا ولاعبة من العالم العربي في بطولة هذا العام. وستقام المباريات في الملاعب المفتوحة ذات المستوى العالمي في المجمع و الذي يسع عدد كبير من المتفرجين. وإضافةً على ذلك ستنقل المباريات مباشرة عبر قناة دولة الكويت الرسمية و بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية والرياضية الأخرى.

وتعليقًا على رعاية البنك الأهلي الكويتي لبطولة النخبة العربية للتنس 2022 ، قالت السيدة ليلى القطامي، رئيسة الاتصالات و العلاقات الخارجة في البنك الأهلي الكويتي: "نحن سعداء جدًا برعاية بطولة النخبة العربية للتنس التي تنظمها دولة الكويت مع الاتحاد الكويتي للتنس. ستقام هذه البطولة على مستوى البطولات الإقليمية حيث انها ستضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم العربي و الذين يشكلون مصدر إلهام للمواهب الوطنية و تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واللياقة البدنية كجزء من أسلوب الحياة الصحية. و علاوةً على ذلك، فإن مثل هذه البطولات تحفز العلاقات المجتمعية وتضع الكويت بقوة على خارطة بطولات التنس العربية ".

وأضافت السيدة/ ليلى: "تعكس هذه المبادرة على حرصنا و التزامنا تجاه المسؤولية الاجتماعية و تعزيز الحياة الصحية من خلال زيادة الوعي بأهمية الرياضة على المستوى الفردي والمجتمعي والعالمي. فإننا دائماً نسعى لبناء مجتمعات نابضة بالحياة ووثيقة الترابط عبر تواجدنا وتقديم الدعم بصورة متواصلة للأنشطة التي من شأنها الإرتقاء بمستوى الرياضة في الوطن. و اننا نؤمن بشدة أن هذا الأمر مهم ويساهم بشكل مباشر في تحسين الصحة العامة. حيث نتطلع لرؤيتكم و أن تكونوا جزءًا من هذا الحدث الذي لا يُنسى. سيكون ممثلو البنك الأهلي الكويتي جاهزين للإجابة على أسئلتكم. "

و تعتبرهذه الرعاية الأحدث في سلسلة من المبادرات الصحية والفعاليات الرياضية المماثلة و التي يرعاها البنك الأهلي الكويتي، بما في ذلك بطولة البنك الأهلي الكويتي لكرة القدم ، والتي تعد جزءًا من البرنامج الاجتماعي السنوي للبنك والذي صمم للتفاعل مع الشباب من خلال تشجيع الرياضة وأسلوب الحياة الصحية منذ سن مبكرة.

وعلى المستوى الوطني، يفخر البنك الأهلي الكويتي برعايته لبطولة كأس صاحب السمو أمير البلاد لكرة القدم، و هي تعتبر واحدة من أقدم بطولات كرة القدم وأكثرها عراقة في البلاد. كما كان البنك الأهلي الكويتي راعياً للمبارايات النهائية للدورة الـ 29 لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم بين فريقي نادي الكويت والنادي العربي ، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على استاد الشيخ جابر الأحمد الدولي.

كما شارك البنك بشكل وثيق في العديد من الكيانات الرياضية المحلية ، بما في ذلك أكاديمة أبطال المستقبل لكرة القدم، والتي يشرف عليها فريق كويتي معتمد من قبل الاتحاد الكويتي والآسيوي لكرة القدم. كما يحرص البنك بالتركيز على الصحة العامة ورفاهية الجمهور من خلال رعايته لسباق الصحة الإفتتاحي الذي نظمه المستشفى الأميري.

لمعرفة المزيد عن رعايات وفعاليات البنك الأهلي الكويتي ، يرجى متابعة البنك على Twitter و Instagram @abk_kuwait وكذلك Facebook و YouTube و LinkedIn: Al Ahli Bank of Kuwait.