ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة ال 19 من أكاديمية الأهلي

15 أغسطس 2016

احتفل البنك الأهلي الكويتي بتخريج الدفعة الــ 19 من أكاديمية الأهلي التابعة لوحدة التعليم والتدريب، حيث تم تكريم 16 من الموظفين الجدد الذين أكملوا البرنامج التدريبي المكثف بنجاح والذي استمر لفترة ثلاثة أسابيع.

وبـــهذه المناسبة صـــرح مدير عام ادارة الموارد البشرية في البنك الاهلي الكويتي السيد/ حـــمزة إنــكي و قال :" أن البنك الأهلي الكويتي قام بانشاء أكاديمية الأهلي في عام 2009 وذلك لتأهيل و تدريب الموظفين حديثي التعيين من خلال التأهيل و التفاعل العملي ، وقد تمكّن الأهلي من خلال ذلك التعرف على مهاراتهم وامكانياتهم وتوظيفها لاحتياجات البنك مما يتيح لهم استثمار هذه الطاقة الايجابية لممارسة مهام عملهم بكل تفوق وبراعة".

و أضاف:" نحن فخورون بتخريج الدفعة ال 19 من أكاديمية الأهلي و نتطلع إلى انضمام دفعة جديدة من الموظفين الجدد إلى أسرة البنك الأهلي الكويتي آملين أن تساهم أكاديمية الأهلي في تشجيع الشباب الكويتي وحثّه على الانخراط في القطاع المصرفي عند اختيار مستقبله المهني". وسوف يواصل البنك الأهلي الكويتي أداء دوره الفاعل في دعم الشباب الكويتي وتوفير فرص عمل لهم وتدريبهم وتأهيلهم للعمل في القطاع المصرفي من خلال أكاديمية الأهلي.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1