ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصل على شهادة إعتماد معهد التعليم والأداء (LPI)

18 أغسطس 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن حصوله مؤخراً على شهادة معهد التعليم والأداء(LPI) كأول بنك في منطقة الشرق الأوسط يحصل على هذه الشهادة، والتي تتوج إلتزام البنك بتوفير أعلى مستويات التعليم والتطوير والتدريب لموظفيه سعياً منه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى مستويات الجودة.

وقد حصل البنك الأهلي الكويتي على هذا الإعتماد بعد خضوع جميع برامج التطوير والتدريب والمرافق التي يوفرها البنك لتقييم دقيق وشامل لمعرفة مدى مطابقتها لمعايير الجودة، وتوافق نهجها مع ما يحتاجه الموظفون من برامج تدريبية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال السيد حمزة إنكي، مدير عام إدارة الموارد البشرية لدى البنك الأهلي الكويتي: "نفتخر بضم هذه الشهادة لسجل البنك الحافل بالإنجازات، فهي ليست فقط دليل على مستوى التدريب والتطوير العالي الذي نوفره لموظفينا، بل تعكس أيضاً درجة نمو وتطور البنك الأهلي الكويتي وإيمانه بأن الإستثمار الحقيقي هو الإستثمار في الموظفين وضرورة تزويدهم بفرص التعليم والتدريب اللازمة للارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي ".

وأضاف: "يسرني بهذه المناسبة أن أعبر عن امتناني لأسرة البنك الأهلي الكويتي التي تعمل بكل تفانٍ وإخلاص للإستمرار في تحقيق النجاحات، وأني فخور بكوني جزءً من هذه الأسرة".

و الجدير بالذكر أن معهد التعليم و الأداء (LPI) المتخصص في تقييم و تطوير الخدمات والتقنيات التعليمية يعتبر علامة جودة معترف بها عالمياً، ويواصل معهد التعليم والأداء رفع معايير التعلم ونتائج الأداء في المؤسسات المعتمدة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1