بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


جمعية المكفوفين الكويتية تكرم البنك الاهلي الكويتي على رعايته لـ " مهرجان الأهلي الكويتي الرياضي"

23 أغسطس 2016

احتفل البنك الأهلي الكويتي وجمعية المكفوفين الكويتية بختام مهرجان الأهلي الكويتي والذي نظمه البنك بالتعاون مع الجمعية والذي احتوى على مسابقات رياضية وفعاليات وأنشطة صيفية للمكفوفين. وأقيم الحفل الختامي في مبنى جمعية المكفوفين يوم الأحد الموافق 14 أغسطس، حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقات الرياضية تشجيعا لما حققوه من انجازات طيبة.

وقد تضمن "مهرجان الأهلي الكويتي الرياضي" للمكفوفين الذي بدأ يوم الأحد الموافق 7 أغسطس واستمر لمدة أسبوع، العديد من المسابقات الرياضية مثل السباحة للرجال والنساء، وكرة الهدف للرجال ومباراة تنس الطاولة للرجال والنساء. حيث مارس المشاركين مواهبهم الرياضية بأجواء تنافسية مرحة وممتعة.

وقد حضر الحفل الختامي السيد/ فوزي الثنيان مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الاهلي الكويتي، وشارك إلى جانب رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الكويتية، السيد/ فايز العازمي، بتوزيع الجوائز النقدية والميداليات والكؤوس على الفائزين عن كل فئة.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية البنك للمسئولية الإجتماعية التي من ضمنها رعاية ودعم الأنشطة التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة وتساعدهم على الإندماج بالمجتمع.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1