ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم برنامجه الصيفي لتدريب الطلبة بالتعاون مع لوياك وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة

30 أغسطس 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن اختتام برنامجه التدريبي الصيفي لتطوير الطلبة حيث أقام حفل تخرج يوم الخميس الموافق 18 أغسطس2016 في مقر أكاديمية الأهلي الكائن في حولي لتكريم المشاركين في البرنامج وعددهم ثلاثة عشر طالباً وطالبة.

وقد أقام البنك الأهلي الكويتي برنامجه التدريبي الصيفي بالتعاون مع مركز لوذان لإنجازات الشباب (لوياك) وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، حيث استهدف البرنامج الطلبة الكويتيين الذين هم في المراحل الأخيرة من دراستهم في الجامعات و المعاهد المحلية.

وشمل البرنامج، الذي إمتد لفترة خمسة أسابيع، محاضرات ومهام ميدانية ومشروعات شارك فيها الطلبة والطالبات. وقد تم تسليط الضوء على الخبرة العملية المكتسبة من خلال المشاركة داخل بيئة العمل والتركيز على أهمية مفهوم العمل الجماعي، بالاضافة إلى تعزيز معرفة الطلبة بالقطاع المالي بشكل عام والقطاع المصرفي في الكويت بشكل خاص.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي العديد من البرامج والدورات التدريبية من خلال أكاديمية الأهلي التي توفر منبراً تعليمياً وتدريبياً وتساهم بشكل مباشر في تدريب طلبة الجامعات و المعاهد المحلية عن طريق برامج التدريب الميداني. كما يحرص البنك على دعم قطاع التعليم ومسيرة الشباب ويتعاون بشكل وثيق مع كافة المؤسسات التعليمية في الكويت تعزيزا لدوره الفاعل في المسيرة التعليمية وتشجيع الشباب للتعرف على نشاط القطاع المصرفي في دولة الكويت.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1


البنك الأهلي الكويتي يختتم برنامجه الصيفي لتدريب الطلبة بالتعاون مع لوياك وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة