بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


ميشال العقّاد، الرئيس التنفيذي للبنك لأهلي الكويتي يفوز بلقب "أفضل رئيس تنفيذي للبنوك لعام 2016"

22 سبتمبر 2016

ويرتقي بعمليات البنك إلى مستويات جديدة

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوز السيد/ ميشال العقاد - الرئيس التنفيذي للبنك، بلقب "أفضل رئيس تنفيذي للبنوك بمنطقة الشرق الأوسط للعام 2016" الذي تمنحه مجلة "سي اي أو"، التابعة لدار النشر "أي تي بي". وتسلّم السيد العقاد جائزته خلال حفل توزيع جوائز الرؤساء التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط 2016 الذي استضافته دبي يوم 20 سبتمبر 2016.

وتمنح جوائز "أفضل رئيس تنفيذي" تقديراً واعترافا بإنجازات أفضل الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط حيث تم هذا العام تكريم نخبة من الرؤساء التنفيذيين الذين حققوا نتائج باهرة في مؤسساتهم أو كانت لهم إسهامات تركت بصمتها في النمو الاقتصادي بالمنطقة. وتمثّل هذه الجوائز معياراً لنجاح كبار المدراء التنفيذيين وتميزهم في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد العقاد: "يشرفني أن أحصل على هذا الاعتراف والتقدير. لقد قطعنا شوطاً طويلاً وشاقاً على مدى العامين الماضيين وأفتخر بانتمائي الى هذه المؤسسة المالية العريقة والأهم من ذلك بانتمائي إلى فريق استثنائي بذل جهوداً دؤوبة لتحويل الأفكار والاستراتيجيات إلى واقع ملموس."

وأضاف العقاد: "استطاع الأهلي أن يرتقي بعملياته اليوم إلى مستويات جديدة، بدءًا من الحلول المبتكرة التي يقدمها في إطار استراتيجيته المصرفية الجديدة تحت شعار "بنك أسهل" بالإضافة إلى توسعه الإقليمي في سوق جمهورية مصر العربية. وأقول بكل ثقة أننا نشهد اليوم بداية حقبة جديدة للبنك ولن ندخر جهداً في سبيل استكمال هذه المسيرة وجعلها مسيرة ناجحة ومجزية."

واختتم بالقول: " أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى منظّمي هذا الحدث المهم. فهذا التكريم لا يجسد ما حققته من إنجازات فردية كرئيس تنفيذي وإنما يشهد على عملنا المشترك والانجازات التي حققناها سوياً كفريق واحد في البنك الأهلي الكويتي، وأشكر كل فرد من أفراد هذا الفريق على جهودهم والتزامهم."

وتهدف الاستراتيجية المصرفية التي وضعها البنك الأهلي الكويتي تحت شعار "بنك أسهل" إلى تسهيل المعاملات المصرفية لعملاء البنك، وهي تتمحور حول منح العملاء خدمات مصرفية تتمتع بمستوى أعلى من الأمان والسرعة والسهولة. وفي إطار هذه الاستراتيجية، أدخل البنك سلسلة من التحديثات الهامة على نظمه وخدماته أسفرت عن تحسينات هامة على الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي".