ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن اسم الفائز في السحب الأسبوعي الأول لحساب "الفوز": محمد عبدالصمد وحيدي ، الذي حصد جائزة نقدية بقيمة 10,000 دينار كويتي

10 نوفمبر 2021

البنك الأهلي الكويتي يعلن اسم الفائز في السحب الأسبوعي الأول لحساب

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوز السيد/ محمد عبدالصمد وحيدي في السحب الأسبوعي الأول لحساب التوفير "الفوز" ، بجائزة نقدية قدرها 10,000 دينار كويتي والذي أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وقد تم الإعلان عن اسم الفائر على البث المباشر على محطة نبض الكويت FM 88.8 يوم 8 نوفمبر 2021.

وقال لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي - الكويت: “يسرني، بالنيابة عن البنك الأهلي الكويتي، أن أتقدم بالتهنئة إلى السيد/ محمد عبدالصمد وحيدي باعتباره الفائز الأول في سحب الفوز. وأود التنويه إلى أن طرح حساب التوفير "الفوز" يأتي في إطار إلتزامنا بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية، بالإضافة إلى إننا نقدم لهم في الوقت ذاته مكافآت وحوافز قيّمة. ونحن فخورون لتمكننا من إحداث فرق كبير من خلال تشجيع عملائنا على الادخار، مع منحهم فرصة للفوز من خلال حساب التوفير "الفوز"، مع خالص تمنياتنا لهم بالتوفيق."

وللبدء بالتوفير بحساب الفوز والاستفادة من هذه الميزات، بإمكان عملاء البنك الأهلي الكويتي الحاليين فتح حساب "الفوز" عبر الإنترنت، فيما سيكون بمقدور العملاء الجدد فتح حساباتهم من خلال زيارة أحد فروع البنك الأهلي الكويتي. وكل 100 دينار كويتي يتم ادخارها تتيح للعميل إمكانية الاشتراك لمرة واحدة في السحب كل أسبوع. وكلما ادخر العملاء أكثر، زادت فرصتهم في الفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 10,000 دينار كويتي أو الجائزة النهائية الكبرى التي هي عبارة عن راتب شهري بقيمة 5,000 دينار كويتي يتم دفعه من قبل البنك الأهلي الكويتي لمدة 10 سنوات. وبإمكان عملاء البنك الأهلي الكويتي الجدد والحاليين الاستفادة من هذه الفرصة من خلال الاحتفاظ بمبلغ 100 دينار كويتي كحد أدنى في رصيد الحساب.
سيتم إجراء السحب القادم يوم الأحد 14 نوفمبر 2021.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.