ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي مستمر في دعمه للشباب والتعليم من خلال أكاديمية الأهلي

1 أكتوبر 2016

يسعى البنك الأهلي الكويتي بشكل مستمر نحو دعم الشباب وخصوصاً فيما يخص الجوانب التعليمية بالتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية في الكويت، حيث يساهم البنك بشكل مباشر في تثقيف وتطوير طلبة الجامعات والمعاهد عن طريق البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها من خلال أكاديمية الأهلي لتطوير مهاراتهم وإعدادهم للإنضمام إلى فريق عمل البنك الأهلي الكويتي. وتأتي هذه المبادرات إيماناً من البنك بدعم قطاع التعليم وتعزيزاً لدوره الفاعل في دعم المسيرة التعليمية وتشجيع الشباب للتعرف على نشاط القطاع المصرفي في دولة الكويت.

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي اختتم مؤخرا برنامجه التدريبي الصيفي لتطوير الطلاب بالتعاون مع مركز لوذان لإنجازت الشباب (لوباك) وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

وفي هذا السياق إستضاف البنك الأهلي الكويتي، 45 من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية لدى المدرسة الهندية التعليمية، وذلك في وحدة التعليم والتطوير الخاصة بالبنك، حيث تم تقديم محاضرة للطلبة ركزت على الأنظمة المصرفية والمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك إلى جانب أدوات التسويق والإتصالات، كما تعرف الطلاب على العمليات اليومية التي تجرى في البنك، والخدمات التي يقدمها للعملاء.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1