ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصل على جائزة من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية لرعايته معرض التوظيف السنوي

29 مايو 2023




البنك الأهلي الكويتي يحصل على جائزة من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية لرعايته معرض التوظيف السنوي

أقامت جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM) حفل تكريم الرعاة والمشاركين في معرض التوظيف السنوي الشامل الذي قامت بتنظيمه أخيراً، احتفالاً بالنجاح الكبير للحدث، ومساهمته في سد الفجوة بين المناهج الدراسية والفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل، بحضور العديد من الشخصيات والمسؤولين في الشركات والجهات الراعية من قطاعات متنوعة، بهدف تأكيد التزام الجامعة الدائم بتزويد الطلبة بالمهارات والسمات الرئيسية للنجاح في حياتهم المهنية.

وجمع معرض التوظيف الشامل شركات رائدة من مختلف القطاعات، بما في ذلك البنوك وشركات التمويل والنفط والصناعة وغيرها، لتزويد الطلبة بفرصة لتطوير علاقاتهم وربطهم بأصحاب الشركات والمؤسسات والتعرف على الفرص المتاحة في سوق العمل.

وشهد الحفل تكريم البنك الأهلي الكويتي ومنحه درعاً تقديراً لمساهمته في نجاح المعرض، مع التنويه بخدماته المصرفية السهلة والمتطورة، والتزامه المستمر برعاية المواهب الشابة، وتعريف الطلبة والخريجين على طبيعة العمل في القطاع المصرفي.

وبهذه المناسبة، أكدت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، أهمية الجائزة قائلةً "لدينا التزام راسخ بتعزيز ثقافة الابتكار ودعم الشباب والطلبة وتوفير فرص العمل للكفاءات الوطنية" معربة عن تقديرها لمساهمة جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في توفير منصة مثالية تتيح التفاعل بين الطلبة والمؤسسات، وعرض الفرص الوظيفية المتاحة في العديد من القطاعات والتي تناسب اختصاصات الطلبة على جميع المستويات.

وأشادت الأربش بجهود الجامعة في الجمع بين المنظور العلمي والتجربة بما يتيح تطوير قدرات الطلبة والخريجين لديها، لافتةً "أن معرض التوظيف السنوي الشامل يتيح الفرصة لتوفير قوى عاملة متطورة تتمتع بالقدرة والمهارات التحليلية والشغف والتميز يما ينعكس إيجاباً على سوق العمل".

وبينت الأربش أن البنك الأهلي الكويتي يعمل على مواكبة التغيرات في سوق العمل، ويسعى إلى تعزيز ثقافة التعليم والتدريب المستمر لموظفيه، وتمكينهم من تنمية قدراتهم وتعزيز الابتكار لديهم، منوهة إلى أنه يقوم بتمكينهم من إطلاق العنان لقدراتهم وإمكاناتهم وتحقيق تطلعاتهم المهنية.

وتابعت أن مشاركة البنك الأهلي الكويتي في معرض التوظيف تعكس التزامه برعاية وتمكين الشباب والمساهمة بشكل فعال في تنمية قدرات جميع أفراد المجتمع، معتبرة أن تركيز جامعة الشرق الأوسط الأمريكية على تطوير قدرات ومهارات الطلبة يسهم برسم مستقبل مشرق للجيل القادم من الموظفين في الكويت.

وتعكس مشاركة البنك في المعرض اهتمامه الكبير بعقد شراكات وتبادل المعرفة مع العديد من الجهات، لتعزيز قدرات الشباب، ويعتبر حفل التكريم بمثابة نقطة مضيئة لإلهام الطلبة والشباب والمساهمة في توفير مستقبل أكثر إشراقاً للتعليم والنمو والابتكار في السوق الكويتي.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.