ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة التاسعة والـعشرين من أكاديمية الأهلي

29 سبتمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة التاسعة والـعشرين من أكاديمية الأهلي

احتفل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً بتخريج الدفعة التاسعة والعشرين من أكاديمية الأهلي حيث قام بتكريم 19 مشاركا أكملوا بنجاح البرنامج التدريبي المكثف عبر الانترنت والذي استمر لفترة أربعة أسابيع.

وحرصاً من البنك الأهلي على صحة وسلامة الطلاب والموظفين في ظل للظروف الراهنة، ، تم تحويل البرنامج التدريبي للدفعة التاسعة والعشرين من أكاديمية الأهلي إلى منصة تفاعلية عبر الإنترنت، حيث شارك جميع الطلاب في هذه الدورة التعليمية بأمان وراحة من منازلهم.

ويعتبر الاهتمام بالشباب الكويتي من أولى اهتمامات البنك الأهلي الكويتي. فمنذ تأسيس أكاديمية الأهلي عام 2009، وهي تعمل على الارتقاء بالتدريب إلى مستويات عالية وحثّ الشباب وتشجيعه على العمل في القطاع المصرفي. وقد تناولت الأكاديمية جوانب متعددة من الأعمال في المجال المصرفي بشكل عام مع تركيز خاص على خدمة العملاء التي تعتبر من أهم مكونات النجاح لأي مؤسسة مصرفية. وقد شهدت أكاديمية الأهلي تخريج 646 متدرباً حتى الآن، منهم 19 طالب خلال هذا العام.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899