بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى اليوم المفتوح لمركز الكويت لمكافحة السرطان بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

15 أكتوبر 2016

تماشياً مع أهداف شهر التوعية بسرطان الثدي، أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن اختتام رعايته الناجحة لليوم المفتوح الذي نظمه مركز الكويت لمكافحة السرطان. وأقيم هذا الحدث يوم 13 أكتوبر 2016 في مركز الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح لعلاج الأورام وزراعة الخلايا الجذعية.

وتأتي رعاية الأهلي لهذا الحدث انطلاقاً من إيمانه الراسخ بأهمية نشر الوعي بهذا المرض وسبل الوقاية منه، إلى جانب الاحتفاء بكل السيدات اللواتي نجحن في الشفاء من سرطان الثدي تقديراً لعزيمتهن في مقاومة هذا المرض.

وركز الحدث الذي حضره مرضى السرطان و ذويهم و كذلك مرضى العيادات الخارجة الخاصة بالجراحة و العلاج الكيماوي على توفير التثقيف الصحي للنساء اللواتي يكافحن هذا المرض الخبيث واللواتي نجحن في النجاة منه. كما شدد على أهمية الكشف المبكر وسبل العناية بالصحة بعد تلقي العلاج الناجح. وشملت الأنشطة التي تخللها اليوم المفتوح توزيع الهدايا الرمزية والوجبات الصحية على مرضى المركز وتوزيع الدروع التقديرية على الأطباء والفرق الطبية التي قدمت المحاضرات والجلسات التثقيفية.

ويشكل هذا الحدث جزءًا من سلسلة المبادرات والفعاليات التي سيشارك فيها البنك الأهلي الكويتي خلال هذا الشهر والتي تهدف إلى إحداث فرق في حياة مرضى السرطان والمساهمة في مكافحة هذا المرض الفتاك وإنقاذ الأرواح.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1.