ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي الراعي الفضي لفعالية التوعية بمرض سرطان الثدي

30 أكتوبر 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن اختتام رعايته الفضية الناجحة لفعالية التوعية بمرض سرطان الثدي، تحت عنوان ‘Fight Like A Girl’ التي أقيمت بفندق الجميرة يوم 22 أكتوبر 2016 وتولت تنظيمها رابطة المرأة الأمريكية في الكويت.

وتقام هذه الفعالية للعام الثاني على التوالي تحت رعاية سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى دولة الكويت وبحضور زوجات بعض سفراء الدول الأجنبية في الكويت ممثلين عن كل من جمهورية جنوب أفريقيا، ودولة المجر، والهند، ودولة بروناي وبيرو إلى جانب رئيسة رابطة المرأة الأميركية، القاضية ليندا غرينستون.

وقد بادر الأهلي برعاية هذه الفعالية بهدف دعم النساء المصابات بسرطان الثدي وتقديم يد العون لهن في معركتهن ضد هذا المرض الخبيث. وتعكس مبادرة Fight Like A Girl قوة الإرادة والعزيمة التي تتحلى بها المرأة عند خوض هذه التجربة الأليمة التي تغير حياة الانسان.

ويحرص الأهلي على إذكاء روح الوعي بهذه المرض الفتاك والمشاركة في إنقاذ الأرواح عبر التشديد على أهمية الكشف المبكر وتسليط الضوء على العلاجات المتاحة.

وتشكل هذه الفعالية جزءًا من سلسلة المبادرات التي رعاها البنك الأهلي الكويتي. حيث شارك البنك مؤخراً في اليوم المفتوح الذي نظمه مركز الكويت لمكافحة السرطان والذي ركز على الاحتفاء بحياة السيدات اللواتي يكافحن السرطان ونشر التوعية بهذا المرض بحضور أهالي المرضى وأحبائهم.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1